ردت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية، نجلاء عبدالعزيز، على متابعة وصفتها بالغبية، بسبب إلغاء رحلتها للمالديف، وذلك بعدما أعلنت عبدالعزيز أن تأخرها لدى والدتها، ونسيان جواز السفر، إضافة إلى عدم وجود مستند يفيد بحصولها على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقالت المتابعة، في رسالة أرسلتها إلى نجلاء عبدالعزيز، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "إنتي غبية اسألي قبل تسافرين، وش هالبلاهة اخواتك سافرو اجلسو مع بعض وقولوا لبعض وش الإجراءات".

 

 

وردت عبدالعزيز: "تستهبلين!! يعني الحين خواتي ما يدرون؟؟ حتى انتم تعرفون ما علمتوني.. أنا وقتها سألت الهنو قالت أكيد عادي لأن يطلع بالسيستم تخرص من راسها".

وتابعت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية، قائلة: "خلاص خيرة أنا جاني حومة كبد أصلا من هالسالفة كلها".

وحرصت نجلاء عبدالعزيز على توجيه رسالة لوالدتها، لاسيما أنها كانت من بين الأسباب التي أدت إلى إلغاء سفرها، فقالت: "ومازالت أمي تنفق عمرها لتخيط لي طريقاً مستقيماً".

وتابعت: "فيا رب احفظ أمي وأعني على برها فإني لا أبصر الحياة دونها، ربي إنها لي الدنيا بأكملها.. فلا تذقني حزنها ولا فقدها.. اللهم أطل عمرها وهي بأحسن حال".

 

وكانت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية قد روت تفاصيل إلغاء رحلتها إلى جزر المالديف، خلال اليومين الماضيين.

وقالت، في تصريحات دونتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها عادت من منتصف الطريق، خلال السفر، معلقة: "بنص الطريق رجعنا أنا وروز ونهار".

وعقبت بأن جواز سفرها والاستمارة التي تثبت تلقيها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، هما السبب وراء تأخر رحلتها وإلغاء السفر.

وتابعت نجلاء عبدالعزيز أنها وصلت "الزلفى" مقر إقامة والدتها وتأخرت هناك، منوهة بأنها وصلت إلى العاصمة الرياض في وقت متأخر، وعندما تجهزت للسفر تذكرت "الجواز".

وأضافت أن الوقت لم يسعفها للعودة لمنزل والدتها للحصول على الجواز، حتى إنها عندما فعلت ذلك علمت بأن إثبات الحصول على اللقاح لابد من المستند الخاص بذلك، لأن سلطات المطار لا تعترف بالأمر شفهياً.