رغم تفاعلها القليل على "السوشيال ميديا"، فإن ملكة جمال لبنان سابقاً، والممثلة فاليري أبوشقرا، حرصت على مشاركة متابعيها عبر "إنستغرام" صورة جديدة لها، ظهرت من خلالها بإطلالة طبيعية عفوية وببطن منتفخ جداً، إذ ارتدت فستاناً أسود ضيقاً، وتركت شعرها منسدلاً على طبيعته، وتزينت بنظارة شمسية.

واكتفت ملكة جمال لبنان لعام 2015 بوضع تعليق على شكل وردة، وتفاعل محبو الفنانة على الصورة مشيدين بجمالها الطبيعي، كما تمنوا لها السلامة.

كما نشرت عبر خاصية "ستوري" صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال زياد عمار.

 

يذكر أن فاليري أبوشقرا درست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت اللقب، كما مثلت بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، وحلت ضمن الـ5 الأوائل، وحصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

أما على الصعيد الشخصي، فقد أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار عام 2019، وفي الأول من أغسطس 2020 تزوجت رسمياً.

واشتهرت فاليري أبوشقرا بتقديم برنامج "بروجكت رانواي الشرق الأوسط" في موسمه الثاني، كما شاركت عام 2016 في برنامج رقص النجوم، وحلت بالمركز الثالث.

وفي مجال التمثيل، استطاعت فاليري أبوشقرا أن تضع لنفسها مكانة مهمة بين صفوف النجمات في لبنان، وشاركت في مسلسل الهيبة بجزئه الثاني، وشاركت في بطولة مسلسل "ما فيّ" إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار والذي امتد إلى جزأين.

أما آخر أعمالها الفنية، فكان مسلسل "لا حكم عليه"، الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان السوري قصي خولي.