حرص النجم الكويتي، داوود حسين، على توجيه رسالة خاصة إلى والده الراحل، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بمناسبة يوم الأب الذي يوافق 21 يونيو من كل عام.
وشارك داوود حسين متابعيه، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة جمعته بوالده الراحل، موجهاً من خلالها رسالة مؤثرة له، حيث وصفه بمعلم طفولته، مضيفاً أنه تعب من أجله كثيراً ليوفر له ولأشقائه "لقمة العيش".
وعلّق داوود حسين، قائلاً: "صديق عمري.. معلم طفولتي.. من تعب من أجلي.. من كان يتحمل حرارة الشمس لكي يوفر لي ولإخواني لقمة العيش.. رحلت وها هو عيدك يأتي".
وعقب داوود حسين، يقول: "وهديتي لك هي طلب الرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة على روحك الطاهرة.. الله يرحمك يا أبو داوود.. يا أعظم أب وصديق في حياتي.. كل عيد وأنت في جنات الخلد بإذن الله".

في السياق ذاته، وثق داوود حسين مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيه ابنه وهو يحتفل به، منوهاً بأنه كما فعل وقدر والده، قام ابنه بتقديره واحتفل به.
وقال داوود حسين إن ابنه فاجأه بوردة حمراء وقالب حلوى، مدوناً عليه اسمه، حيث أثنى على ابنه كثيراً بسبب موقفه، متمنياً لجميع الآباء الصحة والعافية، وأرفق تعليقاً قال فيه: "كل عام والجميع بخير".