تلفت الصينيات الأنظار بصفاء ونقاء بشرتهن، وخلوها من العيوب والشوائب، بجانب تميزهن بمظهر شاب خالٍ من التجاعيد معظم الوقت، فضلاً عن بشرتهن الفاتحة، وغيرها من سمات تحير الكثيرات اللاتي يحلمن بنفس النتيجة.

ولكننا نكشف لكِ في التالي عن أبرز أسرار جمال المرأة الصينية، فلا تفوتيها:

بودرة اللؤلؤ 
يأتي مسحوق أو بودرة اللؤلؤ أحد أبرز أسرار الجمال الصينية، إذ تستخدمه الصينيات لتجديد شباب البشرة، والحصول على إشراقة وتوهج طبيعيين مع تهدئة الجلد، وذلك من خلال خلط مسحوق قشر المحار مع العسل وصفار البيض.

الشاي الأخضر 
يعد الشاي الأخضر أحد أكثر المشروبات شيوعاً في الصين، وتحرص الصينيات على استهلاكه بكثرة؛ للحصول على بشرة أكثر شباباً؛ لأنه يتميز بخصائص مضادة للأكسدة والشيخوخة، بجانب فاعليته في إنقاص الوزن وتعزيز المناعة.

ورق النعناع 
يعد ورق النعناع هو السر وراء صفاء وبياض بشرة الصينيات، إذ يحضرن من ورق النعناع ما يشبه المعجون، ويطبقنه على الوجه للحصول على بشرة فاتحة وصافية على الفور.

ماء الأرز 
ماء الأرز من الأسرار المعروفة في قاموس الجمال الصيني، وتستخدمه الصينيات كتونر طبيعي لتعزيز صبغة البشرة نفسها وتوحيد لونها، وحل وتفادي مشكلة البقع الداكنة والتصبغ.

بياض البيض 
تتميز الصينيات ببشرة شابة ومشدودة تكاد تكون خالية من التجاعيد، وذلك يرجع إلى اعتمادهن على بياض البيض في روتين العناية بالبشرة، إذ يضعن قناع بياض البيض على البشرة لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بماء بارد.

التدليك 
بجانب ما ذُكر أعلاه، يأتي التدليك من أساسيات روتين العناية بالبشرة في الصين، إذ يساعد التدليك في تعزيز الدورة الدموية وتجديد الخلايا وتخفيف انتفاخ الوجه وأسفل العين.

إضافة إلى ذلك، يُنصح بتضمين فول الصويا والفطر في النظام الغذائي، إذ يساعدان في تعزيز إشراقة وشباب البشرة.