كشفت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، سبب قلة ظهورها على "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، موضحة أنها تمر بضغوط نفسية كبيرة، تجعلها غير قادرة على التواصل مع متابعيها.

وأوضحت مودل روز، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، أنها ستسافر خلال الأيام القليلة المقبلة، وتبتعد عن كل شيء لكي تستطيع التخلص من الضغوط النفسية التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن السفر والابتعاد عن كل شيء هما الحل الوحيد الذي تلجأ له في مثل هذه الحالة.

وأكدت مودل روز أنه على الرغم من تظاهرها دائماً بالسعادة، ومحاولتها بث الطاقة الإيجابية لمتابعيها على "السوشيال ميديا"، فإن هناك العديد من الجوانب الخفية التي لا يعرف أحد عنها شيئاً، لذلك ستبتعد فترة عن متابعيها لكي تستطيع العودة مرة أخرى لحالتها الطبيعية.

واختتمت حديثها، قائلة: "أحتاج وقتاً لنفسي.. أنتم ما تعرفون شيء عن حياتي والظروف التي أمر بها.. واعرفوا لما أصير ساكتة واطلع كثيراً إني أمر بظروف صعبة.. ولو سمحتوا لا أحد يسألني عن الأسباب.. إن شاء الله سأسافر وأعود (فريش) وكأني ما يصير شيء".

وأعربت مودل روز عن حزنها الشديد لما حدث لكلبتها "ميلا"، أثناء اصطحابها هي وبقية كلابها لإحدى الحدائق، مشيرةً إلى أن هذه الكلبة أصيبت بحالة من الإغماء بسبب عدم قدرتها على تحمل حرارة الشمس.

وقالت مودل روز، وهي تبكي بحرقة، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، إنها فوجئت بكلبتها "ميلا" وهي تصدر أصواتاً غريبة تشبه التي تصدر من الإنسان عندما ينازع الموت، وبعدها لاحظت أن لون لسانها تحول إلى أزرق ما يشير إلى تعرضها للاختناق.

وأوضحت أنها اصطحبتها على الفور إلى أقرب مستشفى، مضيفة أنه تم احتجازها في الطوارئ لإجراء الإسعافات الأولية لها، مؤكدة أن هذه الكلبة على وجه التحديد تعاني مشاكل صحية بسبب زيادة وزنها، وسبق أن طلبت منها الطبيبة الخاصة بها إنقاص وزنها.

إقرأ أيضاً: داوود حسين يوجه رسالة مؤثرة إلى والده الراحل.. وابنه يفاجئه