يجب أن تمنحكِ كريمات الأساس تغطية مثالية وثباتاً يدوم طويلاً، كما ينبغي أن تكون مقاومة للماء والتعرق.

وصممت بعض كريمات الأساس التي تدوم طويلاً بشكل خاص؛ لكي تعطي مظهراً ممتازاً لساعات دون تلطخ أو تكتل، سواء كانت بشرتك جافة أو دهنية.

وفي ما يلي أفضل كريمات الأساسات لعام 2021، التي تدوم طويلاً والتي تساعد على إخفاء العيوب وتمنح البشرة توهجاً طبيعياً لساعات أطول.

 

 

كريم أساس "L’Oreal Paris Infallible Pro-Matte"
يمتاز هذا النوع بقوامه الكريمي المناسب، وخفة الوزن التي تحتاجها البشرة، كما يعطي تغطية كاملة تدوم طويلاً مع لمسة غير لامعة تدوم حتى 24 ساعة.

ويتم دمج ذلك الفاونديشن المقاوم للماء والعرق بسرعة، ولا يتكتل أثناء النهار، وتركيبته المميزة هي الأنسب للتغطية المتوسطة إلى الكاملة للحصول على بشرة صافية.

 

فاونديشن "Revlon ColorStay"
يعتبر هذا النوع مناسباً للبشرة الدهنية والمختلطة، ويتميز بتركيبة خفيفة الوزن بلمسة غير لامعة وخالية من الزيوت تدوم طوال اليوم، كما يأتي مع عامل حماية من الشمس 15 للحماية من أشعة الشمس القاسية، مع تعدد في الدرجات تصل لـ43 لوناً، تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة.

 

فاونديشن "NYX Professional Makeup"
يأتي بدرجات متنوعة، ويتميز بتركيبة خفيفة على البشرة ومقاومة للماء ويوفر لمسة غير لامعة تدوم طوال اليوم، ويتحكم هذا النوع في زيوت البشرة ويمنحها بشرة خالية من اللمعان لمدة تصل إلى 24 ساعة، ويأتي بـ45 لوناً تم اختيارها بعناية لتناسب جميع درجات البشرة، كما أنه مناسب للبشرة العادية والدهنية والمختلطة.

 

كريم أساس "Meifen Phoera Soft Matte Long Wear"
يمنح تغطية خالية من الشوائب تدوم طويلاً، كما يحتوي على ميزات تبييض وترطيب تغطي الخطوط الدقيقة والتجاعيد دون تشقق أو تجعد، كما يمنح لمسة نهائية فائقة النعومة؛ للحصول على بشرة أكثر إشراقاً وخالية من البقع، وهو يتمتع بتغطية متوسطة ويمكن بناؤه أيضاً.

 

 

كريم أساس ماكس فاكتور "Lasting Performance"
يتيح هذا النوع الاختيار من بين 13 لوناً؛ للحصول على مظهر طبيعي وهو مناسب للاستخدام اليومي، وله قوام خفيف الوزن ينساب بسهولة، ويغطي المسام والخطوط الدقيقة، كما يوفر تغطية لمدة 24 ساعة.