قررت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أن تعبر عن حالة الحب، التي تعيشها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، على طريقتها الخاصة، حيث إنها نشرت مقطعاً رومانسياً يجمع بينهما عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". 
وظهرت ياسمين وهي في قمة انسجامها مع أغنية "قصة حبنا" للفنان اللبناني رامي عياش، ثم قامت بوضع رأسها على كتف العوضي وطبعت قبلة على خده، معلقة: "حب عمري". 
وعلق الفنان أحمد العوضي على هذا الفيديو، من خلال وضعه لقلوب حمراء كثيرة، كنوع من أنواع التعبير عن مدى حبه لها. 
وكان قد حرص العوضي على دعم زوجته على طريقته الخاصة، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي شنته عليها شقيقة طليقها النائب محمد حلاوة، بسبب وصفها بطريقة غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي بـ"الحرابيق". 


ونشر العوضي، عبر "إنستغرام"، صورة رومانسية له ظهر خلالها محتضناً ياسمين، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال لها: "أحبك يا كل عالمي".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها العوضي، إذ حرصوا على مساندة ياسمين ضد الهجوم الذي تعرضت له، فيما أشاد البعض بطريقة الفنان المصري في دعم زوجته، مؤكدين أنهما أفضل ثنائي في عالم الفن. 
ووفقاً للمتابعين، فإن أحمد العوضي أراد، من خلال نشر صورته مع زوجته ياسمين، أن يوجه رسالة إلى مهاجميها بأنه موجود في ظهرها، ليدافع عنها في أي وقت. 
يذكر أن ياسمين عبدالعزيز تفاعلت مع لقاء الفنانة ريهام حجاج (زوجة طليقها)، الذي أجرته معها الإعلامية بوسي شلبي، حيث استعانت بالمقولة الشهيرة لزوجها الفنان أحمد العوضي، التي كان يرددها طوال أحداث مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي عرض في رمضان الماضي، إذ قالت بطريقة غير مباشرة عبر منشور في "فيسبوك": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق". 
من جانبها، شنت لمياء حلاوة، شقيقة النائب محمد حلاوة، هجوماً حاداً على طليقة شقيقها ياسمين عبدالعزيز، قائلة: "الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتنى جداً، ودي حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كام ساعة.. زي حرابيق.. وكلام ميصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا ما بنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا". 

إقرأ أيضاً: نادين نجيم وقصي خولي في موقف طريف بكواليس مسلسل 2020