استعرض النجم المصري، أحمد حلمي، لوحة كان قد رسمها لوالده الراحل قبل 25 عاماً مضت، مستعيداً ذكرياته معه، تزامناً مع مناسبة الاحتفالات بيوم الأب العالمي، الذي يوافق 21 يونيو من كل عام.
ونشر أحمد حلمي صورة له، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها ممسكاً بلوحة مرسومة لوالده الراحل، موجهاً رسالة مؤثرة لفتت الأنظار، حيث قال إنه يرى والده دوماً عندما يخلد للنوم، وسأله: "هل تراني؟".
وكتب أحمد حلمي، نصاً: "الصورة دي رسمتها لأبويا من 25 سنة.. أبي العزيز.. هل تراني كما أراك دوماً في منامي؟".

وتفاعل مع الصورة عدد من محبي الفنان أحمد حلمي، حيث لفتت صورة والده الأنظار لدرجة جعلت البعض يشبهه بالفنان المصري محمد رمضان، فيما عبر البعض عن دعمهم لأحمد حلمي، في رسالة كهذه، مؤكدين أن والده فخور به، كما هم فخورون به.
ومؤخراً، دعم أحمد حلمي ابنته "لي لي" في مشروعها الجديد، وهو الرسم على الملابس، من خلال نشره مقطع فيديو للمعرض الذي أقامته داخل أحد المولات بمنطقة الشيخ زايد؛ لترويج منتجاتها.
واستعرض حلمي، حينها، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، مجموعةً من "التيشرتات" المعروضة، فضلاً عن ارتدائه أحدها، مُعلِّقاً: "مش عشان أنا أبوها أخليها تعملي خصم.. بس لأني أبوها أخذت التيشرتات ببلاش".
كما حرصت والدتها، الفنانة منى زكي، أيضاً، على دعم ابنتها، من خلال زيارتها في المعرض، الذي تقوم من خلاله بعرض شغلها، والتقاط صور تذكارية معها.

إقرأ أيضاً: مهيرة عبدالعزيز: حلم حياتي أن أؤدي دوراً مع منى واصف