شوقت الفنانة العراقية، هدى حسين، جمهورها إلى أحدث أعمالها مسلسل "كف ودفوف"، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد نجاح مسلسلها "الناجية الوحيدة"، الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2021.
ونشرت هدى، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة للبوستر الرسمي لمسلسل "كف ودفوف"، الذي تصدرته، حيث ظهرت خلاله أثناء رقصها مع إحدى الفنانات التي كانت تقف بظهرها، وعلقت على الصورة، قائلة: "مسلسل كف ودفوف.. قريباً". 


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البوستر الرسمي، الذي نشرته الفنانة الملقبة بـ"ملكة الشاشة الخليجية"، الذين هنأوها على مسلسلها الجديد، مؤكدين أنهم متشوقون لمشاهدة أحدث أعمالها، كما تداولت الصفحات البوستر الرسمي للمسلسل على نطاق واسع، بعدما نشرته هدى حسين.
كما نشرت الفنانة البحرينية، ابتسام عبدالله، وهي إحدى بطلات المسلسل، صورة البوستر الرسمي، عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "كف ودفوف.. قريباً". 

يذكر أن فريق عمل مسلسل "كف ودفوف" قد انتهى، منذ فترة، من تصوير كل المشاهد، حيث نشرت الفنانة آلاء شاكر صورة تجمعها مع فريق العمل عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "كف ودفوف شكراً على الجمعة الحلوة، ويا محلى جمعتنا". 
وتدور أحداث المسلسل حول فرقة موسيقية شعبية في حقبة قديمة، ويسلط الضوء على حياتهم الشخصية والصراعات بينهم، ومع مرور الحلقات يكشف العديد من المفاجآت.

مسلسل "كف ودفوف" بطولة هدى حسين، إبراهيم الحساوي، خالد البريكي، عبدالله ملك، شيماء علي، روان مهدي، لولوة الملا، أحمد شعيب، منيرة محمد، محمد ياسين، فهد البناي، وفهد الصالح، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وإنتاج جمال السنان.

إقرأ أيضاً: أحمد حلمي يستعرض لوحة رسمها لوالده قبل 25 عاماً.. ويوجه رسالة مؤثرة