حرصت النجمة المصرية، شيريهان، على مشاركة صور جمعتها بالملحن الشاب إيهاب عبدالواحد، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث اختصرت مشاعرها نحوه بوصف مفاده "أن تاريخها الفني تشرف بلقائه".
وقالت شيريهان إن إيهاب عبدالواحد يتمتع بموهبة غير عادية، معلنةً أن والدها الروحي موسيقياً هو بليغ حمدي، الذي لو كان على قيد الحياة وسمع ألحانه، لصفق له كثيراً.
وكتبت شيريهان، العائدة بقوة للفن بعد سنوات طويلة من الانقطاع: "وهبك الله موهبة، وقال لك كن فأرجوك لابد وأن تكون.. لأنك حقاً حقاً موهوب موهبة غير عادية".
وأضافت النجمة المصرية: "أعتقد لو حبيبى وأبي الروحي موسيقياً بليغ حمدي كان على قيد الحياة وسمع ألحانك لصفق لك كثيراً".
واختتمت قائلة: "تشرف تاريخي الفني بلقائك يا أغلى إيهاب عبدالواحد.. ومن قلبي سعيدة جداً بالعمل والتعامل معك".

من جانبه، أعاد إيهاب عبدالواحد نشر الصور التي جمعته بشيريهان، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مبيناً أنه لم يجد قدراً للرد على العظمة التي تحدثت بها شريهان عنه.
وكتب إيهاب عبدالواحد، يقول: "مفيش كلام أقدر أرد بيه على عظمة كلامك وإحساسك وصدق كل كلمة.. كل كلمة كتبتيها لي ليها معنى كبير وقيمة ودرس.. كلامك ده خفف حمل الرحلة وقوى قلبي، وأكد لي إن الأحلام ممكن تتحقق.. شكراً يا هانم على إنك اديتيني الفرصة العظيمة دي".
وردت شيريهان، في تعليق لها على منشور إيهاب عبدالواحد، فقالت: "لأ في كلام وكتير كمان.. لك مني كل الاحترام والحب والثقة.. وأعدك إن كان لسه في العمر بقية يشرفني أن أكون بجوارك وفي ظهرك.. بشيريهان ودون شيريهان إلى الأبد". 

وكانت شيريهان قد تعاونت مع إيهاب عبدالواحد في كليب استعراضي غنائي لشركة محمول شهيرة، في شهر رمضان الماضي، بعنوان "مع بعض أقوى"، والذي عادت به شيريهان للشاشات بعد غياب أكثر من 27 عاماً، عقب إطلالتها التلفزيونية الأخيرة بفوازير "حاجات ومحتاجات".

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تنشر صورتها دون "فوتوشوب".. والجمهور لم يعرفها!