استعرض النجم السوري، ناصيف زيتون، صورةً عائليةً نشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها رفقة والده ووالدته وشقيقته، وبثها ناصيف بتقنية الصورة المتحركة، ليعبر من خلالها عن حزنه لفقدان والده.
جاء هذا بالتزامن مع مناسبة الاحتفالات بيوم الأب العالمي، الذي يوافق 21 يونيو من كل عام، حيث ظهر زيتون، وأسرته وهم يضحكون في الصورة، ليدون رسالة مؤثرة أن الضحكة وقتها كانت حقيقية.
وكتب زيتون، معلقاً: "وقت ما كانت الضحكة بعدا حقيقية"، ليتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير وتمنوا لوالده الرحمة والمغفرة، مؤكدين في تعليقاتهم بالقول: "اللي خلف ما مات".
وتضامن البعض مع زيتون، في ظل تعليقه المؤثر، مشيرين إلى أن والده بمكان أحسن، وتمنوا له الصبر على فقدانه، كما تمنوا له ولوالدته طول العمر.

مؤخراً، لفت ناصيف زيتون الأنظار، من خلال أحدث إطلالة له ظهر خلالها من منتجع "بونتا كانا"، الذي يقع على جزر الكاريبي، وهي وجهة سياحية للكثيرين من المشاهير، حيث نشر صورة عبر حسابه على "إنستغرام"، وثقت عطلته الصيفية، بعد رحلة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، اختتمها بنجاح أغنية "أوقات"، وهي تتر مسلسل "للموت".
وظهر زيتون أمام الشاطئ مرتدياً ملابس صيفية تماماً تناسبت مع الأجواء، حيث ارتدى "شورت" أزرق، وقميصاً باللون الأحمر، وقبعة قش على رأسه، بينما جذبت إطلالته أنظار الجمهور، وتحديداً قميصه الأحمر.
وفي ذات السياق، تفاعل عدد من الفنانين مع صورة ناصيف زيتون، وبادلهم الردود في التعليقات، بينهم: "أديل، وأيمن عبدالسلام"، وغيرهما.
من ناحية أخرى، يحصد ناصيف زيتون نجاح أغنية مسلسل "للموت"، "أوقات"، التي لايزال الجمهور يتغنّى بها، رغم انتهاء عرض المسلسل، والتي تخطى الفيديو الخاص بها على "يوتيوب" الـ10 ملايين مشاهدة، خلال شهر من إطلاقه على قناة ناصيف الرسمية.

إقرأ أيضاً: شاهدوا.. أنجلينا جولي ترتدي الحجاب