احتفل الفنان المصري، رامي صبري، بعيد الميلاد التاسع لنجليه التوأم "علي" و"عمر"، ووصفهما "بالتوأم الجميل"، وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور.
ونشر رامي، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورتين له مع طفليه، ووجه لهما رسالة لتهنئتهما بعيد ميلادهما التاسع، حيث قال: "عيد ميلاد سعيد للتوأم الجميل". 
كما وجه إلى طفليه رسالة مؤثرة، حيث نشر صورتهما عبر خاصية "ستوري"، وعلق عليها قائلاً: "ستظل تحب نفسك حتى يرزقك الله بأولاد ستحبهم أكثر من نفسك"، مضيفاً: "علي وعمر أغلى ما في حياتي كل سنة وأنتم طيبين يا حبايبي". 
وخطف نجلا رامي صبري الأنظار، حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرها الفنان المصري لطفليه، إذ حرصوا على تهنئتهما بعيد ميلادهما التاسع، متمنين لهما حياة سعيدة، فيما أشاد آخرون بجمال الطفلين.

من جانبه، حرص الشاعر الغنائي، تامر حسين، على تهنئة رامي صبري، بعيد ميلاد طفليه، حيث علق على الصور، قائلاً: "ربنا يحفظهما لك، ويفرحك بهما"، ليرد عليه رامي، ويؤكد انتهاء الخلاف الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية.
يذكر أن تامر حسين أعلن، في وقت سابق، انتهاء خلافه مع رامي صبري، حيث نشر صورة لهما برفقة الملحن عزيز الشافعي، وعلق عليها قائلاً: "بالمنُاسبة عشان ناس كتير بتسألني عن هل مازال هناك أزمة بيني وبين رامي صبري وعزيز الشافعي.. هذه صورة لنا منذ 3 أسابيع". 
وتابع: "رامي منذ شهرين برأنا تماماً من أي وعود أو كلام قُلناه ولم ننفذه من خلال منشور في العلن، وأكد حديثه بفيديو عملناه وانتهى الموضوع وتصالحنا بشكل شخصي وتعاتبنا وبدأنا صفحة جديدة بنية صافية وربنا يكرمنا جميعاً بالخير والعلاقات الإنسانية المحترمة قبل الفن نفسه". 

إقرأ أيضاَ: محمد رمضان يفاجئ الجمهور باعتماد "لوك" جديد