أعلنت الإعلامية المصرية، مي حلمي، الشهيرة بمذيعة الراديو، وطليقة الفنان محمد رشاد، تفكيرها في اعتزال العمل الإعلامي والإذاعي.
وأكدت مي في "ستوري" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها تفكر جدياً في الاعتزال، إلا أنها لم تتخذ القرار النهائي حتى الآن.
وأضافت المذيعة المصرية أنها تفكر في كل شيء يصل إلى الناس، وتريد الاكتفاء بحياتها الشخصية، مبدية عدم رغبتها في الظهور على "السوشيال ميديا"، وذلك من دون الكشف عن التفاصيل التي دفعتها للتفكير في ذلك القرار. 
وكانت دولة الإمارات قد منحت مي مؤخراً الإقامة الذهبية، في إطار استقطاب الإمارات للمواهب والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم.

 

ونشرت مي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" صورة لإمارة دبي، وعلّقت عليها: "تم منحي الاقامة الذهبية بدولة الإمارات من فئة المبدعين وأهل الثقافة والفن".
وحرصت الإعلامية المصرية على تقديم الشكر لدولة الإمارات، حيث قالت: "شكراً من قلبي بلدي التانية وكل الحب في قلبي ليكي".

 


وكانت الإعلامية مي حلمي قد نشرت، مؤخراً، فيديو عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، وطالبت الجمهور بالدعاء لها لتحضيرها مفاجأة ستكشف عنها وقت حدوثها، وموضحة أنها خطوة فارقة في حياتها، مقدمة الشكر لكل من دعمها في فترة غيابها عن الساحة.
يذكر أن الإعلامية مي حلمي كشفت عن أزمتها مع طليقها محمد رشاد، وسبب ابتعادها عن مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس.
وقالت في تصريحات سابقة، إن طليقها الفنان محمد رشاد هو السبب في ابتعادها عن هاني محروس ومصطفى حجاج وعفاف محروس، رغم علاقة الصداقة القوية التي تربطها بهم، وذلك نظراً للدعوى المقامة ضده من هاني محروس لعدم التزامه بتنفيذ بنود العقد وإلزامه بدفع الشرط الجزائي وقيمته 500 ألف جنيه مصري، وليس 5 ملايين جنيه كما قال محمد، وتصاعدت الأزمة وكان من المقرر الحجز على منزلها.
وأضافت أن محمد رشاد أعلن أنه طلقها في أغسطس الماضي غيابياً، ولكن الحقيقة أنه تم الطلاق في شهر أكتوبر، وليس كما يردد.

 

إقرأ أيضاً: رامي صبري يحتفل بعيد ميلاد توأميه.. ويوجه رسالة مؤثرة لهما