تقدم نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، لخطبة البريطانية تايلور وارد، بعد 16 شهراً من الارتباط.
وانتقلت الحسناء البريطانية إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لمشاركة الخبر السعيد، كما شاركت صورتين تجمعانها باللاعب الجزائري، حيث كانا يقضيان عطلة في جزيرة ميكونوس باليونان، وهي ترتدي خاتماً بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني.
وعلقت الجميلة الشقراء على الصور، قائلة: "لا يوجد أحد أفضل منه لكي أقضي معه هذه الحياة، فهذه هي حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك".

وعلق محرز بسلسلة من القلوب مع كلمة "أُحبك"، وظهرت تايلور بابتسامة عريضة على الكاميرا، بينما رفعت يدها اليسرى لتستعرض بريق خاتمها الألماسي الجديد.
وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الجزائري، الذي وقع مع مانشستر سيتي عام 2018، قضى وقتاً طويلاً في اختيار خاتم الخطوبة المثالي لمفاجأة صديقته تايلور.
ولم تكن تايلور تتوقع ذلك إطلاقاً، فقد اختار رياض الخاتم بنفسه وصنعه خصيصاً لها.
تأتي أخبار الخطبة بعد شهرين من دفع تايلور ورياض مبلغ مليونَيْ جنيه إسترليني لشراء منزلهما الأول معاً.
وقد اقترب رياض من عائلة تايلور وشوهد وهو يقضي إجازته برفقتهم في فرنسا الصيف الماضي، وبعد ذلك انتقل للعيش مع تايلور قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد.
وتبلغ تايلور من العمر 23 عاماً، ولديها أكثر من 300 ألف متابع على "إنستغرام"، وجمعتها علاقة صداقة باللاعب الجزائري، في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته وارتباطه بها، وبدأت تدعمه منذ العام الماضي، خلال مشاركته مع فريقه في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد.
وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد، وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه إسترليني، وتزوجت والدتها لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد، ولديها 3 شقيقات، هُن: داربي، وتشارلي، وأستون.
تجدر الإشارة إلى أن رياض محرز كان متزوجاً لمدة ست سنوات من ريتا جوهال، وأنجب منها ابنتين.

إقرأ أيضاً: نهى نبيل تروي معاناتها مع أبنائها