ردت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، على رندة المغربية، إحدى مشاهير "التيك توك"، التي سخرت منها ووصفتها بـ"أم قلب أسود"، بكل هدوء وصدر رحب، رغم ما قالته عنها بأحد فيديوهاتها بأنها "دكتورة أكل"، ولا تفعل شيئاً في حياتها سوى تناول الطعام.
وأكدت الدكتورة خلود، في فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أنها ليست غاضبة منها، وتعلم أنها تحب إطلاق النكات و"الهزار"، مشددة على أن دمها خفيف، وتضحكها كثيراً.

وداعبت الدكتورة خلود رندة المغربية، قائلة: "انكتمي أنا أم قلب أسود"، لافتةً إلى أنها تتابع دائماً فيديوهاتها المضحكة، وستظل دائماً تشاهدها.
وكانت فيديوهات رندة المغربية إحدى مشاهير "التيك توك"، التي سخرت فيها من الدكتورة خلود، وقالت فيها إنها لا تعلم عنها سوى أنها إنسانة تتناول الطعام خلال 24 ساعة، قد تم تداولها على نطاق واسع بمواقع "السوشيال ميديا"، ما دفع الدكتورة خلود للرد عليها.
ولفتت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، الأنظار إليها مؤخراً، بعد توثيقها مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، رصد طريقة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "خلود"، التي تحمل نفس اسمها، حيث جاء الاحتفال أسطورياً على طريقة أميرات شخصيات "ديزني" الكرتونية.
واستعرضت الدكتورة خلود فستانها الذي جاء مميزاً، كما حرصت على ارتداء ابنتها فستاناً منفوشاً على طراز الأميرات، كما حرصت على أن يكون كل ديكور وزينة عيد ميلاد ابنتها، وكذلك هديتها، تحمل صور أشهر أميرات "ديزني"، وسط أجواء مبهجة.

 

إقرأ أيضاً: اللاعب الجزائري رياض محرز يعلن خطبته للبريطانية تايلور وارد.. وهذا سعر الخاتم