حرص المخرج المصري، محمد سامي، على توجيه رسالة شكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حصوله هو وزوجته الفنانة المصرية مي عمر، على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وشارك محمد سامي متابعيه عبر "إنستغرام" صورة لإمارة دبي، معبراً عن شكره وامتنانه للإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وما تقدمه الإمارات من دعم دائم للفنانين والمبدعين، إضافة إلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالمياً.
وأرفق المنشور بالتعليق التالي: "كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن، وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالمياً، تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة ودائماً في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر".

يذكر أن آخر أعمال المخرج المصري محمد سامي كان مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً، وشارك في بطولته زوجته مي عمر، والنجمان أحمد السقا وأمير كرارة وعدد من نجوم الدراما المصرية.

كما أخرج فيديو كليب النجم المصري محمد رمضان، الذي يحمل عنوان "ثابت"، والذي أطلقه رمضان قبل 5 أيام وحقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب".


أما الفنانة المصرية مي عمر، فحرصت أيضاً على توجيه رسالة شكر إلى الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية، ونشرت صورة لإمارة دبي عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً".

ويعد مسلسل "نسل الأغراب" آخر عمل شاركت فيه الفنانة المصرية، وجسدت من خلاله دور "جليلة"، كما سبق أن جسدت دور البطولة في مسلسل "لؤلؤ"، بمشاركة النجم المصري أحمد زاهر.