كشف الفنان السوري، طلال مارديني، عن تغيير اسم مسلسله الجديد الذي قام بتأليفه، وكان قد اختار له عنوان "الآغوات"، ليتغير إلى اسم "روز"، مؤكداً أنه دراما جديدة.
وأعلن طلال مارديني عن الأبطال الرئيسيين المشاركين في العمل إضافة إليه، وهم: باسم ياخور، وكندة حنا، ولورا أبو أسعد، موضحاً أن العمل من إخراج عباس شرف، والإشراف العام لعبير عبدو.
ونشر طلال مارديني صورة تضمنت بوستر مبدأياً للعمل، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث علق قائلاً: "الله ولي التوفيق".

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة طلال مارديني، بهذا العمل بينهم يامن الحجلي، الذي دون تعليقه قائلاً: "بالتوفيق والنجاح ياطل"، ليرد عليه طلال بقوله: "حبيبي يمووون".
وكتب باسم ياخور، أحد أبطال العمل، تعليقاً له فقال: "مبروك بيبي"، فرد عليه طلال مارديني، قائلاً: "يبارك بعمرك يا كبير"، وكذلك تفاعلت شكران مرتجى وأيمن عبدالسلام ومرام علي، وغيرهم.
ووجه طلال مارديني، خلال الساعات الماضية، رسالة هجومية غاضبة، حيث بدا امتعاضه من البعض بسبب مسلسله الجديد "الآغوات"، وعبر عن اندهاشه من غضب البعض منه؛ لعدم تذكرهم في عمله الجديد، لكنه لم يكشف عمن قصد بتلك الرسالة.

ودون مارديني رسالة عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيها: "بيستغربوا إنو ما اتذكرتهن بمسلسلي.. ليش لما كنت بحاجتكن مين تذكرني؟! مين مدلي يد العون؟؟ أنا وصلت المكان الصغير اللي أنا فيه وبحمد ربي عليه بجهدي وبعرق جبيني وبتعبي وصبري ورضا الله وأمي".
وأضاف مارديني، قائلاً: "رغم كل الإحباطات اللي كنت واجهن من مسخرتكن وتكبركن وعجرفتكن.. بس بفضل الله الدنيا دوارة يمهل ولا يهمل". 

إقرأ أيضاً: مي حلمي تفاجئ جمهورها بالتفكير في الاعتزال.. وهكذا علقت