قالت جيهان عبدالمنعم، شقيقة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، إنها لا تعرف سبب اهتمام الناس الرهيب بمسألة زواج السندريلا من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، مضيفة: "هما اثنان أحبا بعضهما وتزوجا، فما المشكلة".

وتابعت شقيقة السندريلا، في لقاء تلفزيوني، أن البعض يؤكد زواجها من عبدالحليم حافظ، والبعض الآخر ينفي ذلك، ولكن هي في آخر أيام حياتها قالت إنها تزوجت من العندليب الأسمر 6 سنوات عرفياً.

وأضافت أن عبدالحليم حافظ هو أول رجل في حياة السندريلا، مشيرة إلى أنه ساعدها كثيراً جداً في بداية حياتها الفنية، وذلك بأنه عقب فيلم "حسن ونعيمة"، هو من رشحها لفيلم "البنات والصيف"، والذي كان يلعب فيه دور شقيقها، وأحبا بعضهما وتزوجا.

وذكرت أنها تذكر طفولتها، وكيف كان عبدالحليم يحضر لها الشوكولاتة: "كنت أنا وأخويا مثل أولاده".

وكشفت أن سبب زواجهما سراً هو المعجبون، لافتة إلى أن عبدالحليم كان أكثر شهرة منها في بداية زواجهما، وهذا دفعه لرفض إشهار زواجه منها، لكنها عقب ذلك أصبحت هي ممثلة مصر الأولى لمدة 12 عاماً.

وأكدت أن عبدالحليم أراد إشهار زواجه منها بعد ذلك، لكنها رفضت لشعورها بالإهانة، كما أنه أصبح يغار عليها بشكل رهيب، وحدثت بعدها مشاكل أدت للانفصال.

وحلت، أمس الإثنين، ذكرى وفاة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني العشرين، ورغم مرور هذه المدة من الزمان على رحيلها، لاتزال حياة السندريلا ووفاتها تحملان الكثير من التساؤلات والألغاز.

إقرأ أيضاً: طلال مارديني يغير اسم مسلسله الجديد.. ويكشف عن أبطاله