ليس سراً أنه بينما يمكننا الاستمتاع بأيام الصيف الطويلة على الشاطئ، أو بجانب المسبح، يتعين علينا أيضاً التعامل مع البشرة الدهنية والجافة التي تنتج عن التعرض للحرارة. لتصبح العناية ببشرتنا في غاية الأهمية بمثل هذه الظروف. ويكون تكييف نظام عنايتك ببشرتك ليناسب المناخ هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. خلال أشهر الصيف، يوصى بالتركيز أكثر على المنتجات التي تعمل على ترطيب البشرة وإمدادها بالمياه. 

يعتبر الـ"تونر" Toner ضرورياً؛ لأنه يساعد في الحفاظ على بشرتك خالية من الزيوت ونظيفة ورطبة، ويسهم في تقليل ظهور المسام. رشة من مستحضر التونر تجعلك تشعرين بالانتعاش والتجدد في أي وقت من الأوقات. 

انتقينا لك خمسة مستحضرات Toners، بأسعار في متناول اليد، تساعد على ترطيب بشرتك هذا الصيف:

Herbal Essentials Refreshing Toner 
تونر منعش يجدد نشاط بشرتك ويرطبها بعد تنظيفها، ويناسب جميع أنواع البشرة. يعمل مستخلص الخيار على تهدئة البشرة، بينما يساعد ماء الورد على ترطيبها.

 

Sukin Hydrating Mist Toner
لطفي بشرتك باستخدام هذا التونر الطبيعي المرطب للبشرة المتعبة والمجهدة. فهو يجمع بين البابونج وماء الورد، ومعروف بخصائصه المهدئة، ومناسب لجميع أنواع البشرة.

 

 

Beautysta Essential Hydrating Toner
صُمم هذا التونر النباتي بعناية لتجديد بشرتك بالترطيب المناسب. فيعمل على تناسق بشرتك بشكل فعال مع تركها تشعر بالانتعاش والنعومة والراحة، وهو خالٍ من العطور والبارابين، ومناسب لجميع أنواع البشرة.

 

 

Cactus & Aloe Low PH Soothing Toner
يستخدم هذا التونر اللطيف القدرات المغذية والمرطبة لنبات صبار التين الشوكي. وهو غني بالعناصر الغذائية، مثل: الفيتامينات والأحماض الأمينية، ويوفر تأثيراً مهدئاً ومرطباً لجميع أنواع البشرة، خاصة للبشرة الدهنية والمضطربة.

 

Milani Cosmetics Rosewater Hydrating Mist
يعمل هذا التونر الطبيعي بالكامل مع ماء الورد والألوفيرا وزهرة الـElderflower على تنشيط البشرة وتنعيمها وترطيبها على الفور، ما يخلق حجاباً ناعماً وخفيف الوزن على الوجه. استخدميه كرذاذ مكياج أو كمنعش للبشرة طوال اليوم.

أهمية التونر 
يزيل التونر أي آثار للأوساخ والشوائب العالقة في مسامك بعد غسل وجهك. وعند إضافته إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة واستخدامه بانتظام، يمكن أن يكون له تأثير إيجابي كبير في مظهر وضيق المسام.

طريقة استخدامه 
انقعي قطعة من القطن بالتونر، ثم اسحبيها على وجهك ورقبتك وصدرك بالكامل. يجب استخدام التونر بعد غسل وجهك وقبل استخدام السيروم أو المرطب. وفي حال عدم توفر الضمادة القطنية، يمكنك وضع بضع قطرات من مستحضر التونر في راحة يديك، ثم تمررينها على وجهك والضغط عليها.