شارك الفنان السعودي، مهند الحمدي، متابعيه على "السوشيال ميديا"، بمقطع فيديو له من داخل الطائرة أثناء عودته من دبي إلى بيروت، مشيراً إلى أن السبب وراء عودته هو استعداده لتصوير عمله الجديد.
وشوق الحمدي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، لمسلسله الجديد، موضحاً أنه سيكون بمثابة مفاجأة لهم، نظراً لاختلافه التام عن أي دور سبق أن قدمه.

وقال: "للناس اللي بتسأل عن سبب عودتي لبيروت.. الحين أنا هطول شوي لأني رسمياً هبدأ تصوير عملي الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.. وإن شاء الله هيكون شيء حلو ومختلف تماماً.. وما هقدر أقول قصته حتى لا أحرق الأحداث". 
وقبل أيام، كان قد احتفل الفنان السعودي مهند الحمدي بعيد ميلاد خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، وذلك من خلال نشره صوراً حملت نظرات رومانسية جمعتهما، ووجّه من خلالها رسالةً رومانسيةً عبَّرت عن حبِّه لها، وحسمت بشكل نهائي شائعات الانفصال التي جرى تداولها على مدار الفترة الماضية.
وشارك مهند الحمدي تلك الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلَّق عليها بقوله إنَّها حبه الأبدي، متمنياً لها عيد ميلاد سعيداً، فكتب باللغة الإنجليزية، قائلاً: "دع روحكِ تتألق بقدر ما يلمع جمالكِ طوال حياتي، عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد". 
 

إقرأ أيضاً: وصلة غزل بين نوال الزغبي وهيفاء وهبي