احتفلت وريثة عرش "فندي" بدخولها القفص الذهبي، يوم السبت، في أجواء فخمة بمدينة إيبيزا الإسبانية. 
أقيمت مراسم زواج باولا فندي، وآرام أحمد، بعد عامين من الخطوبة، في كاتدرائية عتيقة تعود للقرن الـ13، قبل نقل الاحتفال إلى Atzaró Agroturismo، أحد أفخم الفنادق في إيبيزا وسط حضور حوالي 250 شخصاً.

وفي الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف تألق العروسان بالأبيض، إذ اختارت العروس فستانها من توقيع "فالنتينو"، وتميز بتصميمه الرقيق والبسيط من الدانتيل.

وأكملت باولا إطلالتها بطرحة طويلة انسدلت خلفها، وكانت البساطة عنوان مكياجها وتسريحتها، وارتدت أقراطاً ماسية أنيقة، كما اختار العريس بدلة أنيقة ذات بليزر باللون الأبيض أيضاً.

وتزينت الكاتدرائية بالعديد من الزهور الضخمة وأوراق الشجر، كما تميزت أجواء الحفل لاحقاً بإقامتها وسط بساتين البرتقال العطرة وحدائق الفندق، بجانب تزيين الطاولات بالزهور الأرجوانية.
وبدلاً من التصميم التقليدي لكعكة الزفاف، اختار الثنائي كعكة استثنائية ضخمة مزينة بحبات البرتقال.

ويعد هذا أكبر حفل زفاف خلال الأشهر الـ18 الماضية في إيبيزا، بعدما اضطر الكثيرون في جميع أنحاء أوروبا إلى تعليق خطط حفلات الزفاف الفخمة بسبب الوباء، كما يجدر بالذكر أن حفل زفاف باولا يتزامن مع عيد ميلاد جدتها الـ90.

يشار إلى أن باولا درست في جامعة أكسفورد، قبل الالتحاق بجامعة بوسطن والتخصص في عالم الفن، كما تعمل حالياً في دار "كريستيز" للمزادات في نيويورك كمتخصصة في فن ما بعد الحرب والفن المعاصر.