تحلم كل فتاة بأن تكون أميرة في حفل زفافها، وأن تكون في أفضل هيئة لتشعر بسعادة في يومها الكبير؛ لذا تقوم الفتيات بالتحضير لحفل زفافهن، والاهتمام بكل تفاصيله بدقة.
وليس غريباً أن تنفق ممثلات بوليوود مبالغ كبيرة على فساتين زفافهن وإكسسواراتهن، في سبيل الشعور بالرضا عن مظهرهن.
وفي ما يلي بعض نجمات بوليوود اللاتي ارتدين أزياء وإكسسوارات باهظة الثمن في يومهن الكبير:

 

آيشواريا راي
تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، آيشواريا راي، واحدة من أجمل النساء في العالم، وتتصدر قائمة أغلى فستان في بوليوود في حفل زفافها إلى الممثل الهندي، أبهيشيك باتشان، حيث ارتدت زياً باللونين الأصفر والذهبي، مرصعاً بالكريستال وخيوط الذهب، وارتدت مجوهرات من الذهب عيار 22 قيراطاً، تضمنت سواراً من الزمرد والذهب.

 

شيلبا شيتي
ارتدت الممثلة الهندية، شيلبا شيتي، في حفل زفافها إلى رجل الأعمال، راج كوندرا، ساري أحمر اللون مصمماً بحوالي 8000 بلورة من علامة "سواروفسكي"، وارتدت مجوهرات "كوندان" من الماس والزمرد غير المصقول.

 

كارينا كابور
أعادت مصممة الأزياء الهندية، ريتو كومار، تصميم الزي الخاص بزفاف حماتها، عارضة الأزياء شارميلا طاغور من أجل النجمة كارينا كابور.
وتم تصميم ملابس الاستقبال الخاصة عن طريق مصمم الأزياء، مانيش مالهوترا، الشهير واختارت زياً دفعت مقابله مبلغاً ضخماً، كما ارتدت العديد من المجوهرات الذهبية والكندية ذات المظهر الملكي.

أنوشكا شارما
تزوجت الممثلة الهندية، أنوشكا شارما، لاعب الكريكيت الهندي، فيرات كوهلي، في حفل خاص بإيطاليا، وكان حفل زفافها واحداً من الأكثر أناقة على الإطلاق، وتميزت خلاله بفستانها الوردي الشاحب.

جينيليا ديسوزا
أقامت الممثلة الهندية، جينيليا ديسوزا، حفلَيْ زفاف، وارتدت في الأخير زياً من تصميم المصممة ،الهندية نيتا لولا، يتكون من "الساري" مع زخارف ذهبية.
 

إقرأ أيضاً: "اليوتيوبر" نور ستار يفاجئها أصدقاؤها بالاحتفال بعيد ميلادها