احتفلت الفنانة المصرية، آيتن عامر، بوصول عدد متابعيها على "إنستغرام" إلى 11 مليوناً، معربة عن سعادتها البالغة وحبها الشديد لجمهورها، الذي أكدت أنها تستفيد من نصائحه لها.

ونشرت آيتن صورة لها عبر صفحتها، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية جذابة وبسيطة، وهي تحتفل برقم "11 مليون"، لقيت إعجاب متابعيها، كما حرصت على توجيه رسالة إلى جمهورها لشكرهم، مؤكدة أنها تنتظر رأيهم في كل الأعمال الفنية التي تقدمها.

وقالت الفنانة المصرية، تعليقاً على الصورة: "شكراً على كل الحب والدعم الذي أشعر به بينكم.. يا رب أكون عند حسن ظنكم.. أنا فعلاً أستفيد من رأيكم وأنتظر نصائحكم في أي عمل أقدمه.. أحبكم كثيراً".

وتفاعل عدد كبير من جمهور آيتن عامر مع الصورة التي نشرتها، وشاركوها الاحتفال، معبرين عن حبهم لها.

وفي سياق متصل، احتفلت آيتن عامر، منذ أيام، بتصدر فيلمها "علي بابا" قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس" في مصر، إذ نشرت عبر صفحتها في "إنستغرام"، صورةً من الفيلم تجمعها مع كريم فهمي، بالإضافة إلى صورةٍ أخرى من منصة "نتفليكس"، تُبرز تصدُّر الفيلم قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة في مصر.

ويُعرض فيلم "علي بابا" حالياً على منصتي "شاهد VIP" و"نتفليكس"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى لتحقيق مصالحه الشخصية حتى لو كانت على حساب الآخرين، ويتغير كل شيء بعدما يتفاجأ بوجود ابنة له (آيتن عامر) في سن العشرينات، وتبدأ المواقف الكوميدية التي يُواجهها.

فيلم "علي بابا" بطولة: كريم فهمي، آيتن عامر، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، وتامر هاشم، وهو من تأليف كريم فهمي، وفادي أبوالسعود، وإخراج وليد الحلفاوي.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يعرّض نبيلة عبيد لسخرية واسعة.. بسبب صدفة جمعتهما في دبي