احتفل الفنان المصري، تامر حسني، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "مش أنا"، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم علي ربيع وسامو زين.

 

وغابت بطلة الفيلم النجمة المصرية حلا شيحة عن العرض الخاص، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات، حيث وصف المتابعون غيابها بالغريب، واتهموا زوجها الداعية والمنتج الفني معز مسعود بأنَه السبب وراء التضييق عليها.
واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أن حلا شيحة تتجه نحو طريق، ربما يكون الأصعب في حياتها من ناحية مشوارها الفني، متوقعين اعتزالها الفن قريباً.

 

ويشارك في بطولة فيلم "مش أنا"، إلى جانب تامر حسني، ماجد الكدواني وسوسن بدر وحلا شيحة، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق. 
وقد تأجل عرض فيلم "مش أنا" أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشار المرض.

 

تدور أحداث الفيلم حول "حسن"، الذي يُجسده تامر حسني، إذ تُصيبه حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائماً على رعايتها والعناية بها، فهي محور حياته.
يشار إلى أن جميع تذاكر عرض فيلم "مش أنا" قد نفدت، وذلك قبل بدء طرحه بثلاثة أيام في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية.

واضطر محمد ناقرو، الموزع السينمائي في الخليج، إلى فتح صالات عرض إضافية للفيلم بسبب الإقبال الكبير عليه، من قبل الجمهور الذي ينتظر النجم المصري.
وأوضح، في بيان له عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، أنه اتخذ هذا القرار، حتى يتسنى لأكبر قدر ممكن من الجمهور ومحبي تامر حسني مشاهدة العمل.
وعبر عن تهنئته للنجم تامر حسني بعد هذا القرار، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، وترك تعليقاً قال فيه: "واضح الحماس يا أهل الخليج".