ردت الفاشينيستا والإعلامية السعودية، روزانا اليامي، على عشرات التعليقات التي تلقتها، وتنوعت حول حقيقة ارتدائها الحجاب مع تهنئة آخرين لها على تغطيتها شعرها.

وشددت، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، على أنها ليست محجبة مطلقاً، لكنها محتشمة فقط، موضحة أن من تظهر نصف شعرها ووجهها مثلها لا يمكن أن تكون محجبة، والتي تقول ذلك إنسانة غير صادقة.

وأكدت الفاشينيستا السعودية الشهيرة أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب، لكنها ترى أنه ليس فقط غطاء للرأس، لكنه تغيير لكل تصرفات وسلوكيات وأسلوب حياة البنت، وطريقة ملابسها أيضاً.

ونفت ارتباطها عاطفياً، موضحة أن منشورها الذي أثار لغطاً حول ارتباطها والذي قالت فيه "كلامك سيف على رقبتي"، كان الكلام موجهاً لشقيقها الذي تحبه كثيراً، وليس حبيباً.

وأضافت: "ارحموني أنا ماني مرتبطة"، لافتة إلى أنها لم تعد تهتم بكم شائعات ارتباطها وزواجها وانفصالها من كثرتها، كأنها ليس لديها رجال في حياتها تتوجه لهم بالكلام بعيداً عن الحبيب.

وقالت روزانا اليامي إنها لم تُجرِ أي عمليات تجميل مطلقاً ولا تفكر فيها، كما أنها تعد من المشاهير القليلات اللاتي لا يضعن إلا مكياجاً بسيطاً جداً، ولا تحب أن تضع كميات من مساحيق التجميل حفاظاً على بشرتها.

 

إقرأ أيضاً: آيتن عامر تحتفل بـ11 مليون متابع في "إنستغرام".. وتوجه رسالة إلى جمهورها