تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور حديثة للفنانة المصرية بسنت شوقي، برفقة زوجها الفنان محمد فراج، في أول ظهور لهما معاً بعد احتفالهما بزفافهما منذ أسبوعين تقريباً، ليخطفا أنظار جمهورهما عبر "السوشيال ميديا".

 

وظهرت بسنت شوقي، في الصور التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض بسيطاً، في حين ظهر زوجها وهو يرتدي بدلة كلاسيكية رمادية اللون.

وكان ذلك على هامش مشاركتهما في حفل مجلة enigma، الذي أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة.

وجاء ظهور الثنائي مفاجأة لجمهورهما، خاصة أن البعض توقع أنهما الآن يقضيان شهر العسل في إحدى الجزر العالمية، وهو الأمر الذي نفاه كل منهما، بسبب ارتباطهما مؤقتاً بأعمال فنية، مؤكدين أنهما فور انتهاء التصوير سيتجهان لقضاء إجازة ممتعة، على حد قولهما.

 

وسبق أن نشرت الفنانة المصرية، بسنت شوقي، مجموعة من الصور الرومانسية، ومقاطع الفيديو التي لم يشاهدها الجمهور، وعرضتها لأول مرة من حفل زفافها إلى الفنان محمد فراج، وذلك عبر صفحتها على "إنستغرام".

وظهرت وزوجها تجمعهما لحظات رومانسية ضمن كواليس يوم زفافهما، بالإضافة إلى لقطات أخرى لبعض الفنانين، وهم يرقصون بشكل مليء بالحب والفرح، وعلقت قائلة: "هو العمر إيه غير ليلة.. زي الليلة".

كما نشر محمد فراج، في وقت سابق عبر حسابه في "فيسبوك"، فيديو من زفافه حيث ظهر وهو يصطحب زوجته على "الدراجة"، على طريقة الفنان عبدالحليم حافظ وشادية، من فيلم "معبودة الجماهير"، وذلك على أنغام الأغنية نفسها.

إٍقرأ أيضاً: تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد.. وحلا شيحة تغيب!