دخلت المطربة المصرية، شيرين عبدالوهاب، على خط الأزمة بين المطربة الإماراتية، بلقيس فتحي، وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، وذلك من باب تهنئة بلقيس على أغنيتها الجديدة "انتهى".

ففي البداية، قدمت شيرين التهنئة لبلقيس على أغنيتها الجديدة، فكتبت لها عبر حسابها في "تويتر": "الله عليكي يا بيبي.. دي (اه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك"، وأضافت شيرين العبارة الشهيرة من أغنيتها المعروفة "آه يا ليل"، والتي تقول فيها: "أنا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني"، وذلك لتحول دفة الحوار إلى رسالة إلى زوج بلقيس، خاصة أن أغنية "انتهى" اعتبرها الكثيرون رسالة مبطنة من بلقيس إلى زوجها، وكأن لسان حالها يقول أنها تواصل نجاحاتها ولم تتأثر بالانفصال.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت بلقيس قد فتحت المجال للكثير من الجدل بعد سلسلة منشورات عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث تضمنت عبارات تلمح فيها إلى انتهاء علاقتها بزوجها، وكتبت بلقيس في أحد منشوراتها، كلمة "انتهى" وهو عنوان الأغنية، وفي منشور آخر كتبت: "لا أحبه ولا أكرهه"، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "لا أعرف من سيقرأ تعليقي لكن أتمنى لك السعادة وراحة البال"، وتفاعل الكثيرون من متابعي بلقيس مع منشوراتها، إلا أن التعليق الأبرز جاء من المطربة أصالة، حيث كتبت الأخيرة في تعليق على منشور بلقيس: "انتهى وكأنه لم يكن".

وكانت بلقيس قد فاجأت جمهورها في أبريل الماضي بإعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: "أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة بالقضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع".

 

ورفض سلطان عبداللطيف التعليق على أزمته الزوجية مع بلقيس، مشدداً على أنّه لن يكشف أسرار بيته للإعلام لأن البيوت لها حرماتها، كما لم يفصح عن أسباب الخلافات بينهما، مشيراً إلى أنه واثق أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية، لأنها والدة الغالي ابنه تركي.

وقبل أغنية "انتهى"، كانت بلقيس قد حققت نجاحاً كبيراً بالدويتو الأخير "ممكن"، الذي قدمته مع الفنان العراقي سيف نبيل.

إقرأ أيضاً: صور رومانسية تجمع ماجد المصري وزوجته.. هكذا غازلها وهي ترد