أعلنت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، عن اختراق حسابها على تطبيق "واتساب"، الخاص برقم هاتفها المحمول، وذلك عبر خاصية "story"، التابعة لحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". 
ووجهت رسالة تحذيرية لأصدقائها، كي يتوخوا الحذر من أي محاولة للنصب عليهم من خلال "واتساب" الخاص بها، مطالبةً إياهم بالامتناع عن تنفيذ أي طلب يطلب منهم عن طريق هذا الرقم.

وقالت: "لكل أصدقائي اللي معاهم رقمي، تم اختراق الواتس اب الخاص بي.. محدش يتعامل نهائياً مع أي محادثة أو أي طلبات عبر الرقم". 
وقبل أيام، كانت قد نشرت يوسف مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت خلالها بإطلالة جذابة لفتت أنظار جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، في أول يوم من تصوير مسلسلها "الآنسة فرح"، مبدين إعجابهم الشديد بها. 
وظهرت يوسف في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أحمر طويلاً، وبتسريحة شعر انسيابية، وعلقت: "في أول يوم تصوير مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع". 
وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات: "الفستان تحفة ورائع، إطلالة مميزة للغاية لشخصية مثلك، يجنن الفستان ولونه زادك جمالاً". 
وكانت الفنانة المصرية حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، حينما شاركت متابعيها على "إنستغرام" مجموعة من الصور أثناء إجازتها الصيفية التي قضتها في برشلونة، حيث ظهرت في إحدى هذه الصور مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أمام أحد المطاعم في المدينة الساحرة، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم، خوان لابورتا"، وخرجت بعدها في مداخلة تلفزيونية لتكشف كواليس صورها مع رئيس نادي برشلونة، بعد المضايقات التي تعرضت لها على "السوشيال ميديا"، وقالت عن منتقديها: "دي جماعات ممنهجة لمحاربة أي حد ناجح ومشهور، وبيكرهوا أي نجاح". 
وتابعت رانيا يوسف: "هناك أصدقاء مشتركين مع رئيس نادي برشلونة وعرفونا على بعض في الشارع أمام كافيه مشهور جداً في برشلونة.. معرفش إيه اللي حصل، الدنيا قامت كأنهم أول مرة يشوفوا ممثلة ناجحة بتتصور مع شخصية كبيرة زي رئيس نادي برشلونة".

إقرأ أيضاً: منهم الجسمي وصابر الرباعي.. هكذا ودع نجوم الفن المخرج أحمد المهدي