شاركت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، متابعيها على "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو يجمعها ومواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش، في أحد المطاعم بدبي، مشيرة إلى أن الخلاف بينهما انتهى تماماً. 
ومازحتها دانة في هذا الفيديو، قائلة: "وين البودر الجديد اللي أعلنت عنه.. أكيد أنا مو راح انتظر ينزل السوق مثل أي أحد آخر"، مشيرة إلى أن الكثير يسألونها عن الخلاف الذي وقع بينها وبين نهى؛ لذلك هي تؤكد للجميع أن كل الخلافات السابقة انتهت تماماً.  وقالت: "أنا شايلة هم هتهتوش مع مين بعد كده". 


وسبق أن كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عن معاناتها مع أولادها الصبية، التي تتلخص في محاولة إقناعهم بالذهاب لقص شعرهم عند الحلاق، مؤكدة أنهم يكرهون هذا الأمر بشدة وهو ما يزعجها، خاصة أنها تحب أن تراهم بشكل جميل ومرتب. 
ونشرت نهى نبيل صورة لأولادها بعد قص شعرهم، وذلك عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وعلقت: "أكثر شيء يكرهونه الصبيان مشوار الحلاق، ما تتخيلون كم أعاني من أجل أن أقنعهم يقصون شعرهم".
وأضافت: "هذه الصورة عقب تحسونه اليوم شرايكم تكتبون حق حمود كلمتين حلوين علشان يقتنع إن شكله صار وايد أرتب، ويبطل التحلطم اللي ما وقف على سنابي". 

إقرأ أيضاً: محاكمة شريهان في "برومو" مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"