شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 
وظهرت إلهام، وهي بجانب الفنان الكويتي شهاب جوهر، الذي يشاركها البطولة، معلقاً: "انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان"، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستلعبها هي.
ونشرت الفضالة مقطع فيديو لها من أحد المشاهد التي تقوم بتصويرها، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، ويشاركها بطولة العمل الفنان عبدالعزيز النصار وصمود المؤمن وشوق الهادي، ومن تأليف الكاتب علي الدوحان. 

وتتناول أحداث هذا المسلسل القضايا الأسرية، والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد، لكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل.
وسبق أن ردت إلهام الفضالة على اتهامها بسرقة صورة "عارضة أجنبية"، بتركيبها على رأسها وجسدها باستخدام تقنية "الفوتوشوب"، لإيهام جمهورها بأن وزنها وشكلها اختلفا.
وجاء رد الفضالة، بعد سخرية وانتقادات واسعة، موضحة أنها لم تقم بسرقة شيء، وأن الصورة الأصلية التي تم تركيبها كانت من خلال "الفانز". 
وتابعت، في تصريحات دونتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن بعض المتداولين للصورة اجتزؤوا توقيع "معجبي الفضالة"، ما ألصق الاتهام بها. 
ونشرت الفضالة الصور التي راجت بين المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت: "الله تسرق وتبدل مرة واحدة، ياربي غباء من الصبح مالنا خلق، زين ليش شيلتي توقيع الفانز ياربي شنسوي بالعقول الناقصة الله يكملكم بعقلكم". 
وتابعت إلهام الفضالة، قائلة: "عموماً الفانزات دايماً يصممون وينزلون وأنا أحب تصاميمهم وانزل لهم، تسرق ها يا مال الوجعة وعوار البطن". 

إقرأ أيضاً: تضامناً معها في أزمتها الأخيرة.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر إليها رسمياً