فاجأت الفنانة السورية، ناهد حلبي، جدة الفنانة السورية الشابة، هيا مرعشلي، الجمهور بالكشف عن عقد قران حفيدتها، رسمياً، على شاب سوري يدعى "يوسف".
وأكدت حلبي أن قصة حب نشأت بين الثنائي "هيا ويوسف"، معقبة بأنها تحدثت مع أهلها في الأمر وباركوا القصة، منوهة بأنها التقت هذا الشاب وحادثته حتى تمت الخطبة وعقد القران، ولفتت إلى أنها تتحضر للزفاف خلال شهر، على أن تكون حفيدتها عروساً هذا العام 2021.
وأردفت الجدة، في مقابلة جمعتها بالإعلامي السوري ماجد العجلاني، ونشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، قائلة: "هيا مرعشلي، مخطوبة، بل هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما"، معقبة بأن حفل الزفاف سيقام حال سنحت الظروف لذلك، كاشفةً عن هوية هذا الشاب بأنه سوري من بلدها، ولديه أعماله الخاصة.

وبينت أنها لم تكن تتخيل زواج هيا واتخاذها تلك الخطوة، متمنية أن تنجب طفلاً عقب إتمام الزواج مباشرة، كونها تتمنى أن ترى ابنها أو ابنتها.
وشددت على أن زوج هيا مرعشلي يدعمها فنياً، وأنه لم يكن السبب وراء غيابها عن دراما رمضان الماضي؛ لأنها كانت تصور مسلسلاً في بيروت مع باسل خياط، لكنه توقف، وأردفت أن الفن شغفها، ولا مانع من أن تكون زوجة وفنانة في آنٍ.

إقرأ أيضاً: إلهام الفضالة تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"