كشف الفنان السعودي، مهند الحمدي، عن سبب عدم نشره يومياته على حسابه بتطبيق "سناب شات"، موضحاً أنه لا يستطيع أن يشارك جمهوره كل تفاصيل حياته اليومية؛ لأن ذلك لا يتفق مع شخصيته، مشيراً إلى أنه رغم أن ذلك من الممكن أن يؤثر في عدد متابعيه، فإنه لا يمكن أن يفعل عكس ذلك.
وقال الحمدي، عبر مقطع فيديو له عبر حسابه على "سناب شات": "هذه شخصيتي لو أوصل إنه يصير عندي 100 مليون فلورز.. والله زي ما أنا وقت ما ودي أصور هصور.. ووقت ما أحس أني ما عندي سالفة ممكن أصور سناب سريع وأنا في السيارة.. بس أني أكون مبرمج نفسي أنه مثل الدوام ومفروض علي كل يوم.. مستحيل". 

وأضاف: "في غيري يعتبره دوام.. لأنه أصبح المصدر الأساسي لرزقهم.. ولا أنكر أن السناب شات أصبح شيء مهم ويطلع ملايين.. ورغم ذلك أنا ما أقدر أكون كذلك.. لأن أنا اخترت شكل حياتي أني أكون ممثل أصور مسلسلات.. والسوشيال ميديا وقت ما قدرت أصور صورت.. صح ممكن يقل عدد متابعيني ولكن ذلك لا يهمني". 
وأكد أن "السوشيال ميديا" وسيلة عظيمة، لكنها من وجهة نظره أصبحت في انحدار، نظراً لسعي الكثيرين من المشاهير إلى زيادة عدد متابعيهم بغض النظر عن المحتوى المقدم، مشيراً إلى أن البعض يتعمد إثارة الجدل وفعل أشياء غير لائقة لتحقيق مكاسب مادية كبيرة. 
وسبق أن شارك مهند الحمدي متابعيه، على "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو له من داخل الطائرة أثناء عودته من دبي إلى بيروت، مشيراً إلى أن السبب وراء عودته هو استعداده لتصوير عمله الجديد.
وشوق الحمدي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، لمسلسله الجديد، موضحاً أنه سيكون بمثابة مفاجأة لهم، نظراً لاختلافه التام عن أي دور سبق أن قدمه. 

إقرأ أيضاً: شاهدوا.. نهى نبيل ودانة طويرش تتصالحان في دبي