روجت الفنانة المصرية، عبير صبري، الفيلم السينمائي الجديد "ليلة العيد"، الذي يجري تصويره حالياً، وتقوم ببطولته النجمة يسرا، وذلك بنشرها صوراً جديدة من الكواليس عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام".
وكشفت الصور الجديدة عن شخصيات العمل الذي ينتمي إلى أحداث اليوم الواحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، حيث تجسد يسرا شخصية امرأة تسكن في منطقة شعبية، وتعرف الأصول التي يعيش عليها سكان تلك المنطقة.

بينما تجسد سميحة أيوب دور المرأة المسنة التي ربت أجيالاً في تلك الحارة الشعبية، التي تدور بها أحداث مختلفة تكشف عن اختلاف الأفكار بين سكان الحارة، فيما تظهر عبير صبري بشخصية منقبة، تعمل "ماكييرة".

وظهرت عبير صبري في الصور برفقة فريق العمل، وعلقت قائلة: "فيلم ليلة العيد.. المخرج الكبير سامح عبدالعزيز والمنتج أستاذ أحمد السبكي، المؤلف أحمد عبدالله، والملكة يسرا، أستاذة سميحة أيوب، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ويسرا اللوزي، ونجوم كتير".
وسرعان ما حذفت عبير صبري الصور من حسابها في "إنستغرام"، بعد ساعات قليلة من نشرها، فيما يبدو أن جهة الإنتاج اعترضت على نشر صور من الكواليس حالياً، لاسيما أن جميع من ظهر في الصور من أبطال العمل كانوا بملابس الشخصيات التي سيظهرون بها في الفيلم.
وتجري أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حيث يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل، منها الطفولة والشباب والزواج وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم.
يذكر أن الفيلم تقوم ببطولته النجمة يسرا، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، وسيد رجب، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، ومحمد لطفي، ونهى صالح، ومايان السيد، وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.