تعرفوا إلى "Twilly Eau Ginger"، الفرد الثالث في عائلة "Twilly d'Hermès". عطرٌ جديد يمتاز بالقاعدة الثلاثيّة ذاتها التي تميز فتيات "Hermès": الانتماء والجرأة والشخصيّة!
الشقيقة الصّغرى في أسرة "Twilly" تتألّق بفرادةٍ هذه المرّة. جريئة ومرحة في آنِ معاً على غرار شقيقتيها. صادقة مع نفسها، لا تتردّد في خرق الحدود وتخطيها، وفي خوض التجارب الجديدة ببهجة لا تضاهى. إنها وميض من الإشراق.. الرؤية الخاصّة بفتيات "Hermès" وضحكاتهن الرنانة.
غامضات ولاذعات أمس، سعيدات، مشرقات ومتألّقات اليوم. ابتدعّت المخيّلة المميّزة لمبتكرة عطور الدار Christine Nagel العطر الجديد ذا البهجة الغامرة، الذي حافظ على قاعدة "Hermès" الثلاثيّة.
وتمتاز "Twilly Eau Ginger" بمكوناتها الثلاثة: الفاوانيا السخية والنابضة بالحياة، والزنجبيل المعسول، وخشب الأرز الطري والحيوي.. مزيجٌ فريد مليء بأشعّة الشمس والطاقة المرحة.

اخترنا لزجاجة "Twilly Eau Ginger" علبة بتصميم Astrologie nouvelle، الذي أعيد ابتكاره بألوانٍ جديدة. ولمزيد من التألق، أضفنا شريطاً حريرياً حول عنق الزجاجة وغطاءً لماعاً أبيض. في حضرة هذا الإشراق المتلألئ، تُضيء الوجوه وتُشرق الابتسامات الحرّة والناصعة، لتعبر عن جرأة عطر "Twilly d'Hermès" الجديد وعذوبته؛ عطرٌ يقلب كل شيء رأساً 
على عقب!
اكتشفوا البريق المُشرق لفتيات "Hermès"