كشف شركة "صبّاح إخوان"، في بيان لها عن موعد عرض مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، وكواليس من أحداث قصة العمل، إضافة إلى أبطاله الذين لم يتم الكشف عن معظمهم، منذ بدء التحضيرات للعمل، حيث تم الاكتفاء بالإعلان عن الأبطال الرئيسيين فقط.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل "صالون زهرة"، مطلع شهر أغسطس المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تدور أحداث العمل في 15 حلقة فقط، عملت على كتابتها نادين جابر.

وتم تصوير معظم مشاهد المسلسل في أحد الأحياء الشعبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، إذ عملت الشركة منذ اليوم الأول للتصوير على تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء وطبيعة العمل، الذي قالت عنه الشركة إنه يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.
وتخوض نادين نجيم، في هذا العمل، تجربة مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي، حول قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.

مسلسل "صالون زهرة"، من إخراج جو بوعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، ويشاركهما العمل مجموعة من النجوم، منهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدّم، رشا بلال، ولين غرّة، وغيرهم.
من جانبها، علقت الفنانة زينة مكي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، بأن عرض المسلسل سيكون قريباً، مكتفية بنشر صور لها من كواليس تصوير المسلسل، وقالت إنها ستجسد شخصية "رشا".

إقرأ أيضاً: أحمد السقا لمحمد صلاح: "كده هندخل على شغل بعض".. فلِمَ قال ذلك؟