شهدت الأفلام، التي طرحت في السينمات على مدار الأسابيع الماضية، بدءاً من موسم عيد الفطر، مروراً بما تلاه من أيام وحتى عرض فيلم "مش أنا" للفنان المصري تامر حسني، في السينمات، أمس، إيرادات مختلفة.
وتعد أفلام "أحمد نوتردام"، و"ثانية واحدة"، و"ديدو"، من الأفلام التي عرضت تزامناً مع عيد الفطر، تلاها فيلم "ماما حامل"، الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية ليلى علوي، والذي بدأ عرضه قبل 3 أسابيع فقط.
وتصدر فيلم "ماما حامل" شباك تذاكر يوم الثلاثاء 23 يونيو 2021، حيث حقق إيرادات بلغت 119225 جنيهاً في هذا اليوم فقط، ليصبح إجمالي إيراداته 3 ملايين و514 ألف جنيه، حيث تزاحم ليلى علوي بهذه الإيرادات مواطنتها دينا الشربيني، على المركز الثاني.
وفي اليوم الثلاثاء ذاته، حصد فيلم "ثانية واحدة" إيرادات بلغت 21958 جنيهاً، وأصبح إجمالي إيراداته 3 ملايين و626 ألف جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه، بينما يواصل الفنان رامز جلال العزف منفرداً على الصدارة بفيلم "أحمد نوتردام".
وبينما يتصدر رامز جلال بفيلم "أحمد نوتردام"، بشكل عام، لكنه في يوم الثلاثاء، الذي أعلن فيه إجمالي الإيرادات، احتل المركز الثاني خلف "ماما حامل"، للفنانة ليلى علوي، حيث حصد 118039 جنيهاً، ووصل إجمالي إيراداته 17 مليوناً و848 ألف جنيه في أسبوع عرضه السادس.
وحقق فيلم "ديدو"، للفنان كريم فهمي، الثلاثاء 23 يونيو، إيرادات بلغت 90291 جنيهاً، بينما أصبحت إيراداته إجمالاً 13 مليوناً و363 ألف جنيه، بعد عرضه بستة أسابيع.

إقرأ أيضاً: بينهم يسرا.. صور جديدة تكشف شخصيات نجوم فيلم "ليلة العيد"