أعلنت الشقيقتان الأردنيتان: ميس حمدان، ومي سليم، حصولهما على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وهي الجائزة التي يتم منحها لأصحاب المواهب المتخصصة والباحثين والمبدعين.
ونشرت ميس صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، وقدمت من خلالها تعليقاً وجهت فيه الشكر للإمارات التي اعتبرتها بلدها الثاني ومسقط رأسها، حيث إنها من مواليد الإمارات في 31 أكتوبر 1982.
وكتبت، قائلة: "‏جزيل الشكر والعرفان لبلدي الثاني ومسقط رأسي دولة الإمارات العربية المتحدة، وحكومة دبي الموقرة، على منحي الإقامة الذهبية على أرضها".
وتابعت ميس حمدان، تقول: "حفظ الله إماراتنا حكومة وشعباً".

في السياق ذاته، نشرت شقيقتها الفنانة مي سليم صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، وأعلنت من خلالها حصولها على الإقامة الذهبية، فقالت: "إمارات العرب تفتح ذراعي الحب لكل مبدع ومثقف وحامل رسالة سامية".
وتابعت سليم: "شرفتني اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الإقامة الذهبية.. الشكر والعرفان لفارس الإبداع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحكومة دبي".

واختتمت، قائلة: "بارك الله بسموه، وحفظ الله إماراتنا.. حكاماً، شعباً، وأرضاً".

ومنحت دولة الإمارات عدداً كبيراً من الفنانين والمشاهير، مؤخراً، الإقامة الذهبية، من بينهم: نبيلة عبيد، نادين نجيم، نجوى كرم، راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، ناصيف زيتون، مروان خوري، ليلى عبدالله، خالد سليم، تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ومحمد رمضان، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: ليلى علوي تزاحم دينا الشربيني على المركز الثاني في إيرادات الأفلام.. ورامز جلال في الصدارة