أعلنت الفنانة المصرية، عارفة عبدالرسول، عن لجوء صناع فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، وتحديداً في 7 يوليو المقبل، لحذف مشاهدها من الفيلم.
وأوضحت عبدالرسول أنها تشارك في الفيلم كضيفة شرف، وتجمعها المشاهد بالفنان المصري صلاح عبدالله، مبينة أن مخرج الفيلم اضطر لحذف مشاهدها لأسباب درامية تتعلق بمدة الفيلم، مشددة على أنها تعتز بالعمل وإعجابها به.

 

وشاركت عبدالرسول إعلان الفيلم عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، وكتبت في تعليقها: "مشاهدي اتشالت في المونتاج لصالح الفيلم.. ويظل من أفضل الأفلام على قلبي".
وبعد جدل في التعليقات، إذ تكهن الجمهور بأن مشكلة قد حدثت، وبسببها قام صناع الفيلم بحذف مشاهدها، لتوضح خلال التعليقات أن السبب يعود إلى طول مدة الفيلم، إذ اضطر المخرج أحمد الجندي لحذف مشاهدها التي ظهرت فيها مع الفنان صلاح عبدالله.
وعقبت بأنها كانت معجبة بالشكل المختلف لتقديم الكوميديا في الفيلم، وأنها متفهمة قرار المخرج، لاسيما أن المشاهد لم تكن مؤثرة بشكل كبير في سير الأحداث.

فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم آخر بعنوان "البعض يذهب للمأذون مرتين"، وهو فيلم مصري جرى إنتاجه عام 1978، بطولة عادل إمام، نور الشريف، سمير غانم وميمي جمال، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويدور حول الخيانة الزوجية في إطارٍ كوميدي.
ويُشارك في بطولة "البعض لا يذهب للمأذون مرتين": كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل ونسرين أمين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الجندي.

 

إقرأ أيضاً: صورة وائل كفوري وشابة حسناء تثير الجدل.. فهل تزوجا؟