لا تساعدك الأبراج والعلامات الفلكية فقط في تحديد سماتك وطباعك الشخصية أو تحديد هوايتك المناسبة لكِ فقط، ولكن أيضاً يمكنكِ الاستعانة ببرجك من أجل معرفة لون ظلال الجفون المناسب الذي يُبرز جمالك.
نستعرض في التقرير التالي، وفقاً لما نشرته مجلة American Beauty Star، قائمة بالأبراج ولون ظلال الجفون الملائم لها، ابحثي عن برجك:

الحمل: (21 مارس - 19 أبريل)
يتميز برج الحمل بطبيعته النارية؛ لذلك ألوان ظلال الجفون المناسبة لسيدات الحمل، هي: الأحمر، والبرتقالي، ولون الخردل، واللون القرمزي.

الثور: (20 أبريل - 20 مايو)
يشتهر هذا البرج بأن أصحابه محبون للطبيعة، وكل ما يتعلق بها، وكل ما يتصل بالأرض؛ لذلك الألوان المناسبة لكِ هي: ظلال الجفون الخضراء.

الجوزاء: (21 مايو - 20 يونيو)
من السمات المميزة لأصحاب برج الجوزاء اهتمامهم بالشعور بالدفء، كما أنهم يتسمون بالشجاعة الشديدة؛ لذلك لون ظلال الجفون المناسب لسيدات الجوزاء هو الأصفر.

 

السرطان: (21 يونيو - 22 يوليو)
تتميز صاحبات برج السرطان بالنقاء والشفافية الشديدة، وامتلاكهن حدساً قوياً وصائباً؛ لذلك اللونان المناسبان لهن لظلال الجفون هما: الأبيض والفضي، فالأول يُشير لنقاء روحهن، والثاني يُشير لقوة حدسهن.

الأسد: (23 يوليو - 22 أغسطس)
تتميز صاحبات برج الأسد بالصفات القيادية الجاذبة، ويطغى على شخصياتهن الطابع الدرامي؛ لذلك لون ظلال الجفون المتطابق مع شخصياتهن هو الذهبي.

العذراء: (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
بسبب طبيعتهن المثالية والهادئة، تُفضل صاحبات برج العذراء استخدام ظلال الجفون بألوانها البنية حتى تكون متقاربة مع مظهرهن الطبيعي.

الميزان: (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)
رغم اتصاف هذا البرج بالاتزان إلا أن نساءه يتميزن بالرومانسية الشديدة؛ لذلك إذا كان برجك هو الميزان؛ فلون ظلال الجفون المناسب لكِ هو اللون الوردي الناعم غير اللامع.

العقرب: (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
الصفة الطاغية على برج العقرب هي الاستقلالية؛ لذلك اختاري أحد اللونين البرغندي والنبيتي، عند تطبيق ظلال الجفون.

القوس: (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)
لون ظلال الجفون المناسب لصاحبات برج القوس هو البنفسجي بدرجته المعروفة باسم Violet، وهذا اللون يتناسب مع طبيعتهن المحبة للمغامرة والمرنة القابلة للتكيف مع الظروف والبيئات المحيطة.

الجدي: (22 ديسمبر - 19 يناير)
العيون الدخانية أو السموكي هي التي تتناسب مع سيدات برج الجدي وطبيعتهن الطموحة والمتطلعة دائماً.

الدلو: (20 يناير - 18 فبراير)
يشتهر صاحبات برج الدلو بطبيعتهن الودودة، بالإضافة لحسهن وقدرتهن الكبيرة على الابتكار والإبداع؛ لذلك ألوان ظلال الجفون المناسبة لهن هي درجات الأزرق.

الحوت: (19 فبراير - 20 مارس)
تتميز صاحبات برج الحوت بطبيعتهن العاطفية والعفوية؛ لذلك ألوان ظلال الجفون المناسبة لهن هي درجات اللون الأخضر.