أعلنت الفنانة اللبنانية هبة طوجي أنَّها وضعت مولودها الأول من زوجها الموسيقار إبراهيم معلوف، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها في "انستغرام" صورةً ليد المولود وهو يحتضن إصبع والده، في أجواءٍ تُوحي بمشاعر استقبال طفلهما الأول.
وعلَّقت هبة طوجي على الصورة، معلنةً اختيار اسم "نائل" لمولودها الأول، حيث كتبت قائلةً: "الحمدلله، شكراً للحياة، نائل معلوف 23 يونيو 2021".

من جانبه، عبَّر الموسيقار إبراهيم معلوف عن سعادته باستقبال مولوده الأول، حيث شارك الصورة نفسها، وأكد أنَّها أسعد لحظات حياته.
ورحب إبراهيم بطفله قائلاً: "أهلاً بك إلى هذا العالم المجنون والمخيف والجميل أيضاَ"، مبيناً أنَّ حلمه تحقق بوصول طفله للحياة.

في السياق نفسه، تفاعل الجمهور مع الصورة، ووجّهوا التهنئة للفنانة هبة طوجي وزوجها، متمنين للمولود الصحة، ولها السلامة والعافية. 
وفي نهاية مايو الماضي، شاركت هبة طوجي جمهورها ومتابعيها في "انستغرام"، مقطع فيديو وهي تلعب الكرة بحديقة منزلها.
وظهرت طوجي في الفيديو بإطلالة طبيعية جداً، مرتديةً ملابس كاجوال، ومعتمدةً مكياجاً بسيطاً، ولفتت الأنظار ببطنها المنفوخ، كأنَّها في مراحل حملها الأخيرة، وعلَّقت قائلةً: "قريباً سأرزق بصبي.. حي وكرة قدم".
يُذكر أنَّ هبة طوجي والموسيقار إبراهيم معلوف أعلنا زواجهما في سبتمبر الماضي، وذلك بعد عقد قرانهما في حفلٍ خاص بفرنسا، بعدما جرى تأجيله في وقتٍ سابق من شهر أغسطس 2020؛ بسبب الانفجار الذي هزَّ العاصمة اللبنانية بيروت.
وكانت طوجي قد أصدرت، مطلع عام 2021، أغنية "لحبيبي بغني"، من تأليف الفنان اللبناني الراحل منصور الرحباني، وألحان ابنه الموسيقار أسامة الرحباني.

إقرأ أيضاً: كشف كواليس وموعد عرض "صالون زهرة".. وزينة مكي تعلق