قال الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، إنَّ ما نُشر بشأن تحسُّن الوضع الصحي للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، وبدء تحركها بمساعدة المحيطين بها، فضلاً عن نقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية "غير صحيح"، مبيناً أنه يتمنى صدق هذه المعلومات، لكن ما يتم تداوله "شائعات".
وأوضح رامي رضوان، خلال برنامجه "مساء dmc " على شاشة "دي إم سي"، أنَّ الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز أمر شخصي، لكنَّه وبسبب تلقيه آلاف الرسائل التي تُريد الاطمئنان على صحتها، وكذلك ما يصل لزوجته دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وزوجها حسن الرداد، تحدث في الأمر.

وكشف رامي رضوان عن أنَّ الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز، لم يشهد استقراراً، أو الوصول للمرحلة الحرجة بشكل كبير، مبيناً أنَّ هناك "مطبات" تمر بها الحالة الصحية للفنانة المصرية، موضحاً أنَّها انتقلت من غرفة داخل العناية المركزة إلى غرفة أخرى داخل العناية المركزة، لأسبابٍ يرفض ذكرها.
وطالب الجميع باستمرار الدعاء، مشيراً إلى أنَّه كان يتمنى أن تكون الشائعة صحيحة، وعقَّب بأن تلك المعبومات نسبت إلى مصدر مسؤول، دون ذكر اسمه، وقد يكون موظفاً بالمستشفى شاهدها تنتقل إلى غرفة أخرى، فتكهَّن بأنَّها ستذهب إلى غرفة عادية، وأخبر أحد الصحفيين الذي تسبب في الشائعة.
وطلب رضوان من المشاهدين استمرار الدعاء لدلال عبد العزيز حتى تستقر حالتها وتبدأ في التحسن، مناشداً وسائل الإعلام بالتحقق من أيِّ أخبارٍ تتعلق بوضع "حماته" الصحي.

إقرأ أيضاً: هبة طوجي تضع مولودها الأول.. وتطلق عليه هذا الاسم