كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تعرّضها للغدر من أحد المقربين لها، بعد عِشرة دامت بينهما لأكثر من 26 عاماً، مشيرةً إلى أنَّها خدمت هذا الشخص كثيراً، ولكنها اكتشفت بعد ذلك أنه يشوِّه صورتها لدى الآخرين. 
وأعربت العيدان عن حزنها وصدمتها في هذا الشخص، الذي لم تذكر اسمه، قائلةً: "لما تخدم إنسان أكثر من 26 سنة من عمرك، وتحبه وتوقف معاه وبأكثر مشاكله وأزماته، وتوقف بظهره وتكتشف أنه يتكلم فيك عند (...) الناس بأقذر الكلام، ويدَّعي ويطعن فيك ويوصلك هالكلام أكثر من مرة، هذا ما يستحق حتى كلمة وداعاً". 

وأضافت، عبر حسابها في "انستغرام": "لكن الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل، الله اسمه المنتقم الجبار أخذ للحقوق". 
وسبق أن كشفت مي العيدان عن دخولها مجال التأليف، للمرة الأولى في مشوارها المنقسم بين الإعلام والنقد الفني، مبينةً أنَّ المسلسل سيكون من قصتها، ووقعت عليه رسمياً مع إحدى الشركات.
ونشرت العيدان صورةً من التعاقد بينها وبين الشركة، وذلك من خلال حسابها في "انستغرام"، وكتبت: "‏الحمد لله وبفضل من الله تم الاتفاق والتوقيع مع إحدى شركات الإنتاج على أول مسلسل من قصتي وسيناريو وحواري".
وأكدت العيدان أنَّ أحداث المسلسل تقع في 30 حلقةً، ويقوم ببطولته نخبة من النجوم، على أن يُجرى تصويره خلال الفترة القريبة، معقبةً بأنَّه سيتم عرض العمل في شهر سبتمبر المقبل.
واختتمت مي العيدان منشورها، قائلةً: "سيتم إعلان القنوات التي سيتم عرض المسلسل عليها.. والله ولي التوفيق".
ومي العيدان إعلامية وناقدة كويتية، قدَّمت العديد من البرامج الفنية الحوارية، أبرزها: "كشف حساب"، كما تتابع العديد من الأحداث على الساحة الفنية.

إقرأ أيضاً: هاني رمزي يعود إلى عرضه المسرحي "أبو العربي".. بعد فترة من التوقف