أعلن الفنان المصري محمد حماقي عن نفاد تذاكر أول حفلٍ غنائي يُحييه في السعودية، بعد عودة تنظيم الفعاليات الترفيهية في المملكة، إثر توقّف طويل فرضته إغلاقات جائحة كورونا.
ونشر حماقي عبر صفحته الرسمية في "تويتر" صورة البوستر التشويقي للحفل، مكتوباً عليها باللغة الإنجليزية: "تم بيع كل التذاكر"، ووجَّه رسالةً إلى الجمهور السعودي، عبَّر خلاله عن شوّقه للقائهم، حيث قال: "لا يمكنني الانتظار حتى التقيكم".
ومن المقرر أن يُحيي النجم المصري حفلاً غنائياً اليوم الجمعة بمدينة جدة، قرب ملعب الجوهرة، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها محمد حماقي، ورحّبوا به في "بلده الثاني" السعودية، مؤكدين أنَّهم متحمسين لحضور حفله الغنائي في جدة، كما طالبه عدد من المتابعين في الدول العربية بإحياء حفلات بدولهم.
وأعلنت هيئة الترفيه في السعودية، نهاية مايو الماضي، عن عودة تنظيم الفعاليات الترفيهية في البلاد، بعد توقف طويل بسبب حالة الإغلاق في المملكة؛ جرَّاء تفشي فيروس كورونا.
يُذكر أنَّ حماقي كان قد طرح آخر أغانيه قبل عدة أشهر بعنوان "هو ده حبيبي"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفي.
ويستعد حماقي لطرح أغنية "يا نسيم حبيبي"، أولى أغاني ألبومه الجديد الذي سيطرحه خلال الشهر المقبل، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

إقرأ أيضاً: ما حقيقة تحسُّن الوضع الصحي للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز؟