كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني عن سبب إخفاء أولادها عن السوشيال ميديا، وذلك من خلال إجابتها على سؤال إحدى متابعات حسابها في "سناب شات".
وردَّت الشهراني: "أنا المؤثر الاجتماعي مو أولادي يا حلوة، تخيلي وجهي في منه 3 نسخ بنتين وولد.. أحمي أولادي من المخدرات والشارع وأرميهم في السوشيال ميديا؟.. وأنا أعرف عالمها أشد قذارة عليهم من الشارع، ومليء بالتنمر والطاقة السلبية والتحرش الجنسي". 

وأضافت :"أنا ضد السوشيال ميديا لأعمار ما دون 18، والسبب أنَّها تملأ القلب والعقل مخلفات يصعب تخريجها في المستقبل، فما بالك أصوّر معهم كل يوم، والناس تاخذ التصوير وتكتب تحته ألفاظاً.. ربي استودعتك ذريتي من شياطين الإنس والجن". 
وتحدثت عن نفسها، قائلةً: "أنا لستُ الأكثر متابعةً في العالم العربي، ولكني الأقوى تأثيراً والأفضل، وسرعة البديهة والذكاء الاجتماعي والثقة بالنفس والأكثر تواضعاً وإيجابية وعفوية ووضوح، والجمال الحقيقي والطبيعي فالحمد لله". 
وكانت أمل الشهراني قد هاجمت مواطنتها خبيرة التجميل سارة الودعاني، وطالبتها بالاعتذار لأهل الجنوب؛ بسبب ما اعتبرته سخريةً منهم.
وظهرت الشهراني عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، تقول: "مساء الخير أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهله".

وأضافت: "لم يستفزني أحد مثل سارة الودعاني، حينما قالت إنها حين زارت الجنوب أنه يوجد كوفي شوب ومطاعم بس ما عندهم مطاعم سوشي"، معتبرةً ما قالته الأخيرة سخرية من أهل الجنوب.
وطالبت الودعاني بأن تعتذر لأهل الجنوب، متابعةً: "أسلوبكِ هذا أسلوب خبيث وأسلوب النفاق هذا ما يعجبني، أهل الجنوب أهل الكرم ولازم تعتذر".
يُذكر أن الودعاني نشرت، قبل يومين، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، عبَّرت فيه عن انبهارها بجمال الجنوب وفتياته، بعد زيارتها الأخيرة لمدينة أبها.

إقرأ أيضاً: بعد عِشرة 26 عاماً.. مي العيدان تتحدث عن تعرضها للغدر من أحد المقربين