اعترفت الفنانة الكويتية هند البلوشي بتقصيرها خلال الفترة الماضية بحق نفسها وعملها؛ بسبب الأزمات التي مرَّت بها مؤخراً، واعدةً جمهورها بتقديم عدد من الأعمال الجديدة خلال الفترة المقبلة. 
واعتذرت هند لنفسها، عبر حسابها في "سناب شات"، قائلةً: "وجدتني.. وسأعتذر لي.. وأساندني.. وأعيدني.. وأعوضني.. واهتم بي.. وسأمسك بيدي وأعبَّر بي إلى بر الأمان ..آسفة یا أنا". 

وشاركت هند متابعيها على السوشيال ميديا، خطوات تحضيرها لمكتبها الجديد، موضحةً أنَّ الأيام القادمة ستكون في قمة انشغالها؛ بسبب التزامها بمجموعة من الأعمال الجديدة.
وسبق أن أعلنت هند البلوشي، عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، عن بدء تحضيرها لمسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم".
ونشرت البلوشي صورةً لسكريبت الحلقة الأولى من المسلسل، مُعلَّقةً: "ونقول بسم الله"، مُشيرةً إلى أنَّ هذا العمل سيكون من إنتاج شركة "فروغي" للإنتاج الفني، وقصة سيناريو وحوار الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.
تدور قصة المسلسل حول الأب الثري، الذي يُعاني جرَّاء تصرفات ابنه متعدد العلاقات العاطفية، ويرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص آخر يُحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله.
ويُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، على رأسهم: طارق العلي، أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، فيّ عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، نواف النجم، ومنال جار الله.
وكانت الفنانة الكويتية قد كشفت عن سبب غيابها عن السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، موضحةً أنَّها خضعت لعمليتين جراحيتين في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

إقرأ أيضاً: أمل الشهراني تكشف سبب إخفاء أولادها عن السوشيال ميديا