وجَّهت الفاشينيستا السعودية عبير سندر نصيحةً للأمهات بعدم عقد مقارنة بين طفلهن وغيره من الأطفال من حيث الوزن، مؤكدةً أنَّ السمنة أو الوزن القليل لا يعني أنَّ الأطفال بصحة غير جيدة، بل من الممكن أن يكون الطفلان أحدهما من دون وزن زائد والآخر ضعيف، إلا أنَّهما يتمتعان بصحة جيدة. 
ونشرت سندر صورةً لطفلين حديثي الولادة بينهما فرق واضح في الوزن، وذلك عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام "، وعلّقت: "هناك طفلان يتمتعان بصحةٍ جيدة، وكلاهما رضاعة طبيعية بشكلٍ حصري". 

وأضافت: "لا يُعاني أيّ منهما من السمنة، ولا يعاني أيّ منهما من نقص التغذية.. أن تكون طبيعياً مع اختلاف كل طفل.. لا تُقارن طفلك بالأطفال الآخرين".
وقبل يومين، نشرت عبير سندر مقطع فيديو رومانسياً كشفت من خلاله عن علاقة زوجها البريطاني وليام إلياس بابنها "آيدن"، الذي أنجبته في مايو الماضي، وكيف يقضي وقته معه كجزءٍ أساسي من حياته اليومية.
وظهر زوج سندر في مقطع الفيديو الذي نشرته في "انستغرام"، وهو يشارك ابنه "آيدن" معظم أمور حياته؛ إذ ظهر وهو يجلسه بجواره أثناء لعب "بلاي ستيشن"، ويحمله أثناء تناول الطعام، ويُضحكه بطريقة تعابير الوجه المُضحة، كما يُقلِّده في طريقة النوم على السرير.
وظهر في الفيديو وهو يحمله أغلب الوقت بطرق متعددة، حيث جمعتهما الرومانسية في طريقة النظر لبعضهما البعض، ومدى الدفء الذي يشعر به الأب والابن تجاه بعضهما، لتُعلِّق سندر قائلةً: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب، آيدن محظوظ كونك والده، نحبك كثيراً".

إقرأ أيضاً: هند البلوشي تعتذر لنفسها.. وتعد جمهورها بأعمال جديدة