أعلن الفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله عن وصول ألبومه الجديد إلى مراحله النهائية، حيث يستعد من خلاله للعودة إلى الساحة الغنائية، بعد غياب دام 6 سنوات.
وشارك عبدالله جمهوره عبر حسابه في "انستغرام" مقطع فيديو، ظهر فيه داخل سيارته أثناء عودته من الاستوديو، حيث كان يقوم بتصوير البوسترات الفوتوغرافية للألبوم.
وقال عبدالمجيد عبدالله إنَّ الألبوم سيضم 21 أغنية، لافتاً إلى أنَّه في المرحلة الأخيرة "الميكس"، بينما ترك تعليقاً على الفيديو قائلاً: "التصوير الفوتوغرافي لألبومي الجديد 21 أغنية في 2021 اللي هينزل إن شاء الله في أيام العيد".

وقبلها كشف عبدالمجيد عبدالله عن أسماء أغاني ألبومه الجديد إضافة إلى الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم، من بينهم: تركي آل الشيخ، ياسر بوعلي، حسن عبدالعزيز، فهد المساعد، أحمد الصانع وطارق محمد، وغيرهم.
ومن أسماء أغاني ألبومه الجديد: "لازعلت، يوم مر اسمي، عالم موازي، أنت فاهم، حالي، مع السلامة، تهددني، ملل حبك، يا صير، لمحته، غصون الشجر"، وغيرها الكثير.

وطرح عبدالمجيد عبدالله خلال فترة التوقف تلك عدداً من الأغاني المنفردة، التي كانت آخرها أغنية "ما كان هذا حب"، والتي طرحها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية.

إقرأ أيضاً: انتصار الشراح تصل مرحلة الخطر في مرضها.. ومستشفى أميركي ترفض علاجها