كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، لأول مرة عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة . 
وقالت دنيا إن والدها الفنان سمير غانم أوصاها بالحفاظ على حب الناس، وهو الأمر الذي شعرت به في الأزمة التي تمر بها من خلال الدعم الذي تتلقاه من دعوات بالرحمة للراحل سمير غانم، ودعاء بالشفاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرةً إلى أنها تشعر بأنها تملك أهلاً في كل مكان. 
واختتمت دنيا رسالتها بإهداء التكريم لوالدها ووالدتها، مؤكدةً فخرها بكونها جزء منهما، معبرةً عن امتنانها، وشكرها للجميع. 
وأعادت "دنيا"، نشر الرسالة المصورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستغرام"، معلقة بقولها: ‎"شكراً لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة على التكريم". 

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا، قال في تصريحات تلفزيونية له إن الفنانة دلال عبد العزيز الموجودة حالياً في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى لتلقي العلاج، تم نقلها من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى، ولكن في العناية المركزة أيضاً وحالتها الصحية مستقرة. 

وأوضح الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمه البرنامج، أن دلال عبد العزيز بدأت تتحرك بمساعدة المرافقين، مضيفاً: "ندعو الله أن تشهد حالة الفنانة استقراراً وتحسناً كبيراً خلال الفترة المقبلة".

إقرأ أيضاً: صورة تُورِّط مديحة الحمداني مع قصي خولي.. وهكذا ردَّت