أعرب الفنان السعودي مهند الحمدي عن استيائه الشديد من تعليق متابعة عبر حسابه في "سناب شات"، قالت له: "أقسم بالله أني أحس بالغثيان إذا شفت وجهكَ.. وكل مرة أسوي لك إخفاء تطلعلي". 
وسرعان ما رد عليها مهند، قائلاً: "والله تقدرين تسوين بلوك، وإن شاء الله ما أطلعلك أبداً ولا أنتي تطلعين لي أبداً بإذن واحد أحد ليوم القيامة". 
وسخر الحمدي من تعليق متابع آخر قال له: "يا أخي للحين أنا مو مقتنع أنك سعودي"، معلِّقاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. لازم تقتنع أني سعودي لأني كده ما راح أقدر أنام.. وهكون حزين ومضايق إذا أنت ما اقتنعت".

وعلى حسابه في "إنستغرام" رد الفنان مهند الحمدي على مجموعة من الأسئلة كشف خلالها عن أنه في الفترة المقبلة سيصور عملاً مع المخرج علي العلي، وردا على سؤال عن أي شخصية مشهورة يحبها، قال مهند الحمدي إنه معجب جداً بالمخرج والمنتج والممثل كوينتين تارانتينو، وعن الكلمة التي يتمنى سماعها، أجاب الحمدي :"مرحبا استاذ مهند لقد ربحت معنا 16 مليار دولار كاش نقداً فوراً". أما عن هدفه في الحياة، فأوضح الحمدي أن لا هدف محدد، لأن الإنسان بطبعه طماع إذ يرغب دائماً بالمزيد، مشيراً إلى أنه قبل سنوات كان يتمنى أشياء معينة ونجح في تحقيقها، وشدد على أن العمل وبجهد يوصل الإنسان إلى ما يريده. 
واحتفل الفنان السعودي مهند الحمدي، الأسبوع الماضي، بعيد ميلاد خطيبته اللبنانية فرح مراد، من خلال نشره مجموعة صور رومانسية تجمعهما عبر حسابهفي "انستغرام". 
ووجَّه مهند رسالةً مفعمةً بمشاعر الحب لخطيبته، قائلًا: "اتركي روحكِ تتألق بقدر جمالكِ.. أنتي نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد". 
وقبل أيام حسم الفنان السعودي مهند الحمدي الجدل حول انفصاله عن فرح، بعد انتشار هذا الخبر على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا وتناقلته وسائل الإعلام، وذلك من خلال وصفه الخبر بـ"الشائعة". 

إقرأ أيضاً: عبدالله السدحان غاضب.. فما السبب؟