اعتذر الناقد الفني الكويتي بشار جاسم الكندري للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بسبب تصريحاته السابقة بعدم وجود دراما لبنانية، موضِّحاً أنَّه بعد أن شاهد أداءها التمثيلي الرائع في مسلسل "عشرين عشرين" تأكد أنه كان مخطئاً فيما قاله. 
ووجَّه الكندري رسالةً لنادين عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "بعد 15حلقة إنتِ مجرمة تمثيل أتوقَّع بعد الـ30 إعدام… وعندنا فنانة آخر حلقة مسلسلها كله حلم وتقول عني ناقد حاقد".
وقدَّم اعتذاراً لها، قائلاً: "أقول يا نادين… آسف لما قلتُ ما في دراما لبنانية وكلها تملق.. إنتِ بالنسبة لي سعاد عبد الله لبنان"، فسرعان ما ردَّت عليه نادين، معلِّقة: "شكراً لك تحياتي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد شاركت متابعيها على السوشيال ميديا، مقطعاً طريفاً من كواليس تصويرها الحلقة الأخيرة من مسلسل "2020"، عبر حسابها في "انستغرام".
وكان من المفترض أن يحتوي هذا المشهد من المسلسل على الأكشن، لكن ما فعلته نادين جعله يتحوَّل إلى كوميديا، حيث قامت بضرب الفنان قصي خولي على رأسه بإحدى أواني الطبخ، ثم لم تتمكن من التحكم في نفسها وسقطت على الأرض، ما أدى إلى سقوطه هو أيضاً. 
وعلَّقت نادين على المشهد، ساخرةً: "كانت وقعة منهنهة.. رحت طاجة فوق الزلمة شك على راسي من كواليس تصوير آخر حلقة من مسلسل (عشرين عشرين)".

وتُواصل الفنانة اللبنانية نادين نجيم تصوير مسلسل "صالون زهرة"، الذي يُشاركها بطولته الفنان السوري معتصم النهار، والفنانة اللبنانية زينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.
أما أحداث المسلسل فتدور في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي .

إقرأ أيضاً: جمال سليمان: نسيت نفسي في "الطاووس".. وفكرتُ في الاعتزال بسبب جمالي